شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فييرا يمنح لاعبى الزمالك راحة حتى 29 ديسمبر المقبل بسبب عدم تلقى موافقات عودة الدورى

فييرا يمنح لاعبى الزمالك راحة حتى 29 ديسمبر المقبل بسبب عدم تلقى موافقات عودة الدورى
  صرح أسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بأن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة 7 أيام من يوم 21...

 

صرح أسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بأن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة 7 أيام من يوم 21 إلى 29 وسيبدأ الفريق تدريباته يوم السبت موضحا أنه تم الاتفاق مع فييرا المدير الفني للفريق ، واشار إلى أن النادي لم يتلق موافقات رسمية بشأن عودة الدوري .
وأوضح المدرب المساعد للزمالك فى تصريحاتة للموقع الرسمى للزمالك بأن عودة الدوري صعبة ، ولكن الفريق يستعد لدوري أبطال أفريقيا ، مشيرا إلى ان فترة الراحة الهدف منها الفصل قبل الاستعداد للبطولة الأفريقية .
 
وأشار "نبية " بأن هناك 40 يوم قبل الاستعداد لمواجهة بطل التشاد ، وأوضح أنه تحدث مع لجنة الكرة ولجنة التسويق من أجل معرفة وجود عروض متاحة للفريق لخوض مباريات ومعسكرات خارجية وأشار إلى أن خالد رفعت رئيس لجنة التسويق وعده بعرض كافة العروض التي يتلقاها على لجنة الكرة 
 
وأضاف "نبيه" بأن الجهاز الفني سيخوض مباريات ومعسكرات ابتداء من 12 يناير ، لأنه يحتاج 40 يوما قبل الاستعداد للبطولة الأفريقية .
 
وأوضح المدرب المساعد أنه ليس من المنطقي أن يخوض الفريق مباراة يوم 30 ديسمبر ، خاصة وأن الفريق في حاجة لفترة 40 يوم من أجل الاستعداد الجاد للبطولة ، وأوضح أن الزمالك قد يخوض مباراة ودية بعد 10 أيام من العودة للتدريبات وأشار إلى أن الزمالك سينتظم في معسكر قبل مواجهة بطل تشاد.
 
كما تحدث عن تدعيم الفريق خلال الفاترة المقبلة مشيرا إلى أن الزمالك اتفق على التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم ، ولم يتم الحديث حول ضم لاعبين من أندية أخرى في ضوء عودة الدوري .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023