شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات طفيفة بين 6 إبريل والحرية والعدالة بالوراق

اشتباكات طفيفة بين 6 إبريل والحرية والعدالة بالوراق
  نشبت اشتباكات طفيفة بجوار مدرسة النيل الابتدائية بمنطقة الوراق بين عدد من شباب حركة 6 ابريل وأعضاء حزب الحرية...

 

نشبت اشتباكات طفيفة بجوار مدرسة النيل الابتدائية بمنطقة الوراق بين عدد من شباب حركة 6 ابريل وأعضاء حزب الحرية والعدالة .

واعترض شباب حركة 6 أبريل على وجود لاب توب مع أعضاء حزب الحرية والعدالة بجوار المدرسة لتعريف الناخبين بمقر اللجان الانتخابية لهم، محاولًين التقاط بعض الصور لإثبات الواقعة ذلك الأمر الذي رفضه أعضاء حزب الحرية والعدالة ووقعت الاشتباكات.

وتدخلت قوات الأمن التابعة لقسم الوراق وقامت بإبعاد شباب 6 ابريل عن المكان وطالبت أعضاء الحرية والعدالة بغلق "اللاب توب" والابتعاد عن محيط المدرسة .

وفى السياق ذاته ، أكد أحد الناخبين ويدعى " رضا عبد الله فريد " أن قاضي اللجنة 13 بمدرسة النيل الابتدائية المشتركة دخل دورة المياه لمدة نصف ساعة مما أدى إلى تكدس الناخبين أمام اللجنة وكأنه يتعمد تعطيل الناخبين من الإدلاء بأصواتهم، على حد قولهم.

تزوير تفويض

ومن جهة أخرى، قامت قوات الأمن المكلفة بتأمين مدرسة محمد فريد الابتدائية بمنطقة الوراق بطرد أحد أعضاء الحرية والعدالة ويدعى " جمال " من داخل اللجان بسبب تزوير التفويض بمراقبة الانتخابات، حيث قام بتحديث التاريخ من 15 ديسمبر إلى 22 ديسمبر وذلك بحسب ما ذكر المستشار بداخل اللجنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023