شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلى يتلقى دعوة لزيارة العراق لتوقيع بروتوكول تعاون مع الإتحاد والأندية العراقية

الأهلى يتلقى دعوة لزيارة العراق لتوقيع بروتوكول تعاون مع الإتحاد والأندية العراقية
  إستقبل اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي وفد من الكرة العراقية يضم كلا من السيد كامل الصغير عضو مجلس ادارة...

 

إستقبل اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي وفد من الكرة العراقية يضم كلا من السيد كامل الصغير عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة العراقي و السيد جاسم قاطع عضو مجلس ادارة نادي القوات الجوية العراقي ، وجاء استقبال علام للوفد العراقي في اطار بروتوكول للتعاون بين النادي الأهلي و الأندية و الاتحادات الرياضية في العراق .
 
 
وصرح "علام" للموقع الرسمى للأهلى بأن النادى حريص علي الترحيب بكل سبل التعاون مع أي من الاتحادات العربية مشيرا إلى ان الاهلي قد تلقي دعوة من الوفد العراقي لزيارة العراق و التعاون علي أرض الواقع مع الاندية و الاتحادات العراقية في كافة الألعاب للاستفادة من خبرات الأهلي .
 
و من جانبه أكد كامل الصغير عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة العراقي أنه حضر الي القاهرة لعقد بروتكول تعاون بين النادي الأهلي و الاأندية و الإتحادات العراقية و تقديم التهنئة للنادي الاهلي علي المستوي المتميز الذي ظهر به في بطولة العالم للأندية باليابان .
 
 و قدم عضو مجلس ادارة الاتحاد الدعوة الرسمية للنادي الأهلي لزيارة العراق في الفترة القادمة لتفعيل هذا البروتوكول .
 
وأوضح جاسم قاطع عضو مجلس ادارة نادي القوات الجوية عن سعادته بهذه الزيارة التي قدم خلالها التهنئة للنادي الأهلي لفوزه ببطولة أفريقيا و أداؤه في كأس العالم للأندية متمنيا ان يقبل النادي الاهلي الدعوة بالحضور الي العراق و تفعيل كل أجواء التعاون بين النادي الاهلي و الأندية العراقية علي مختلف الالعاب الرياضية لتبادل خبرات الجانبين .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023