شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواجهات بيت قوات الاحتلال وفلسطينيين بالضفة الغربية

مواجهات بيت قوات الاحتلال وفلسطينيين بالضفة الغربية
  اندلعت مواجهات اليوم (الخميس ) بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطنين فلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية...

 

اندلعت مواجهات اليوم (الخميس ) بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطنين فلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.

ففي بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله وقعت اشتباكات بين جنود الاحتلال وبعض السكان ، حيث قام جنود الاحتلال باطلاق الرصاص الحي باتجاه طلاب المدارس الذين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة .

وفي مدينة الخليل ، أصيب أكثر من 20 مواطنا في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الخميس) بينها إصابة خطيرة إثر مواجهات اندلعت في يطا جنوب المدينة.

وقالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الشعابين في بلدة يطا،  وقام الجنود بإطلاق قنابل الغاز بشكل مكثف صوب المواطنين ما أدى إلى إصابة أكثر من 20 مواطنا بحالات اختناق.

من ناحية أخرى اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس الواقعة في شمال الضفة الغربية لحماية مستوطنين وصلوا إلى مقام قبر يوسف في المدينة لتأدية طقوس تلمودية .

وأفاد شهود بأن عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية رافقت حافلات وسيارات أقلت مئات من المستوطنين ووصلت إلى مقام قبر يوسف شرق المدينة ، مشيرين إلي أن مواجهات اندلعت في المنطقة بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الذين أطلقوا القنابل الغازية والصوتية فيما رد الشبان الذين أصيب عدد منهم بحالات اختناق بالحجارة والزجاجات الفارغة، قبل أن تنسحب قوات الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023