شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين اللجان الشعبية وأصحاب الدراجات النارية بالتحرير

اشتباكات بين اللجان الشعبية وأصحاب الدراجات النارية بالتحرير
وقعت اشتباكات بين اللجان الشعبية المكلفة بتأمين مداخل ميدان التحرير وبعض الوافدين على الميدان من أصحاب الدراجات النارية...

وقعت اشتباكات بين اللجان الشعبية المكلفة بتأمين مداخل ميدان التحرير وبعض الوافدين على الميدان من أصحاب الدراجات النارية بعد إغلاق جميع مداخل الميدان مساء اليوم نتيجة وقوع اشتباكات بين المعتصمين واحد سائقي سيارة ملاكي دخل التحرير وقام باستعراض بعض الحركات وهو يقود بسرعة عاليه مما دفع المعتصمين إلى توقيفه والاعتداء عليه بالضرب المبرح خوفا من هجوم السيارات على الميدان كما حدث فجر أول أمس وأصيب على أثرها مهند سمير.

وحدثت الاشتباكات بشارع التحرير المؤدى إلى شارع باب اللوق وكذلك شارع محمد محمود لمحاولة أصحاب الدراجات النارية المرور من الميدان ألا أن اللجان الشعبية والتي حملت أسلحة بيضاء وشوم تعاملت معهم بالعنف،وسادت حالة من الذعر بين المتواجدين بالميدان نتيجة كثرة وقوع اشتباكات وإصابة العديد فيها.

وأكد احد المعتصمين رفض ذكر اسمه أن الميدان يتم تأمينه بشكل كامل تحسبا لوقوع هجوم عليه من قبل أنصار حازم أبو إسماعيل بعد تعرض احد أنصاره للاعتداء عليه من قبل بعض المتواجدين بالميدان والذين ينتمون إلى "المشاغبون".

وعلى الجانب الأخر يواصل العشرات من معارضي الرئيس والدستور الجديد من القوى المدنية اعتصامهم بالتحرير للأسبوع السادس على التوالي اعتراضا على الدستور الجديد والمطالبة بإقالة حكومة قنديل والقصاص للشهداء وتحقيق أهداف الثورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023