شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعد وزير الداخلية الأسبق لـــ”رصد”: “شالو وزير جابوا وزير مش فارق”

مساعد وزير الداخلية الأسبق لـــ”رصد”: “شالو وزير جابوا وزير مش فارق”
  قال اللواء، فاروق حمدان ، مساعد وزير الداخلية الأسبق أن الشرطة لها من الإيجابيات ما يجب أن نقف له فقد تم الكشف عن...

 

قال اللواء، فاروق حمدان ، مساعد وزير الداخلية الأسبق أن الشرطة لها من الإيجابيات ما يجب أن نقف له فقد تم الكشف عن العديد من البؤر الإجرامية والتشكيلات العصابية ، وتم القبض على العديد من الهاربين والمطلوبين في أحكام  وتم ضبط عدد كبير من الأسلحة التي كان ستهدد الأمن  وتروع المواطنين .

وأضاف في اتصال هاتفي مع شبكة "رصد" الإخبارية أن وزارة الداخلية لا تعمل وفقًا رأى أحد من الأشخاص و لكنها تعمل تبعًا  لقواعد مؤسسة متكاملة أن تغير الوزير لن يؤثر في شيء "شالو وزير جابوا وزير مش فارق"

وقال أن الداخلية لعبت دور إيجابي حيث لم تتعرض  للمظاهرات السلمية وحافظت على المتظاهرين ولم تتورط في قتل أي منهم ووقفت على مسافة واحدة من جميع المتظاهرين.

وحول تكاسل الشرطة عن حماية المصلين في مسجد القائد إبراهيم قال أن الشرطة لم تتكاسل وأن مديرية أمن الإسكندرية تمتلك بكاميرات حديثة تمكنها من رصد أي بؤرة توتر في أي "حارة" في الإسكندرية مشيرًا أنه إذا لم تتدخل الشرطة لكان وقع عشرات القتلى.

وردًا على سؤال طرحته " رصد" حول ما تحتاجه الداخلية لكي يشعر المواطن بالأمن أكثر قال حمدان أن هناك تقارير رفعت لمؤسسة الرئاسة  تفيد بأن جهاز الشرطة يحتاج إلى العديد من الإمكانيات والأسلحة المتطورة والسيارات والأمر متوقف على الميزانية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023