شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يوافق على برنامج الدعم الفني لجهاز حماية المنافسة

قنديل يوافق على برنامج الدعم الفني لجهاز حماية المنافسة
وافق الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء على برنامج الدعم الفني لجهاز حماية المنافسة والذي تقوم على دعمه هيئة المعونة...

وافق الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء على برنامج الدعم الفني لجهاز حماية المنافسة والذي تقوم على دعمه هيئة المعونة الأمريكية, والذي تم إعداده من قبل الجهاز بما يتفق مع خطة عمله وأولوياته في المرحلة المقبلة.

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء السفير الدكتور علاء الحديدي أن البرنامج سوف يعمل على دعم وتيسير الأعمال البحثية وجمع البيانات من خلال تجديد الاشتراك في قاعدة البيانات (Euromonitor) وهى عبارة عن قاعدة بيانات عالمية تتيح تقارير مفصلة عن القطاعات الاقتصادية و الصناعية و الاستهلاكية على مستوى العالم .

وأضاف الحديدي أن البرنامج يهدف إلى بناء القدرات البشرية والمؤسسية للجهاز من خلال إتاحة التدريب وتوفير بعض الأدوات و الأجهزة الرقمية الحديثة وإيفاد خبراء لتقديم برامج تدريبية متخصصة وأبحاث ودراسات مشتركة والقيام بتمويل دراسات خاصة بالجهاز لاستخدمها كمعايير منهجية في العمل البحثي ودراسات الحالة، والعمل أيضا على نشر ثقافة المنافسة وزيادة الوعي حول قانون المنافسة في مصر من خلال عقد ورش عمل ومؤتمرات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023