شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: القوات المسلحة هي الدرع الرادع لمن يمس أمن الوطن

السيسي: القوات المسلحة هي الدرع الرادع لمن يمس أمن الوطن
قال عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع إن القوات المسلحة أكدت خلال العامين الماضيين  علي ولائهم المطلق للوطن ، مشيرا إلي أنهم ...

قال عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع إن القوات المسلحة أكدت خلال العامين الماضيين  علي ولائهم المطلق للوطن ، مشيرا إلي أنهم  واجهوا تحديات كبيرة وجنبوا البلاد مخاطر عدة.

وأوضح أن القوات المسلحة تعي ما يحاك للوطن من مؤامرات وما يواجهه من تحديات وأنها قادرة على مواجهتها والتغلب عليها ، مضيفا أن القوات المسلحة هي  الدرع القادر على الرد والردع لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومواطنيه، علي حد قوله.

وشدد وزير الدفاع علي أن القوات المسلحة هي الدرع الحامي لمصالح الشعب والوطن ، وأن رجالها هم أبناء كل المصريين القادرين على الإسهام في تأمين وحماية جبهة الوطن الداخلية بما يملكونه من انتماء أصيل لشعبه العظيم .

وقال " ماضون بكل العزم والتصميم على طريق دعم قدرات القوات المسلحة وإمكاناتها ، واثقون أننا على الطريق الصحيح بوقوف الشعب إلى جوار قواته المسلحة ، يدعمها ويساندها ويعينها على تحقيق مهامها ومسئولياتها التي كلفها بها، يمدها بخيرة الرجال ولا يدخر جهداً في تحمل الأعباء التي تجعلها قوية قادرة على الوفاء بالعهد الذي قطعته على نفسها".

أتت تلك الكلمة خلال تكريم السيسي للقوات المشاركة في تأمين الاستفتاء على الدستور، وقدم الشكر لهم ولما تحملوه من صعاب  ومشقة وعدم انحيازهم لطرف على حساب طرف آخر وراعيتم مصلحة الوطن والمواطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023