شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس بورسعيد يتظاهرون ضد نقل متهمي الإستاد من سجنهم

أولتراس بورسعيد يتظاهرون ضد نقل متهمي الإستاد من سجنهم
  خرجت مظاهرات غاضبة من أمام إستاد بورسعيد مساء أمس (الاثنين) تأكيداً على مطالب أولتراس...

 

خرجت مظاهرات غاضبة من أمام إستاد بورسعيد مساء أمس (الاثنين) تأكيداً على مطالب أولتراس الجرين ايجيلز بعدم نقل المتهمين من سجن بورسعيد إلى أكاديمية الشرطة مكان المحاكمة، يوم السبت المقبل في قضية مجزرة بورسعيد، مؤكدين علي أنهم رافضين تسييس القضية ومجاملة جماهير النادي الأهلي.

حيث  تواترت أنباء أثناء المظاهرة، علي لسان الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس بأن المتهمين في أحداث بورسعيد سوف يتم نقلهم إلي القاهرة استعدادًا لمحاكمتهم في أكاديمية الشرطة يوم 26 يناير الجاري، مما دفع المتظاهرون من تغيير خط سيرهم بعدما قرروا التظاهر أمام مديرية أمن بورسعيد، و التوجه علي الفور إلي سجن بورسعيد العام وذلك لمحاصرة ومنع المتهمين من الخروج.

وبعد توتر الأجواء أمام سجن بورسعيد وقطع الطريق المقابل للسجن "شارع محمد علي" عدة دقائق، طالب أهالي المتهمين في أحداث إستاد بورسعيد بالانصراف من أمام السجن لأن هناك أطراف تريد إشعال الموقف، وطالبوا الجميع بضبط النفس مؤكدين أن المتهمين في محبسهم.

وفي تصريح خاص لـ شبكة "رصد" الإخبارية من مصدر مسئول بمديرية أمن بورسعيد، أكد أنه لم ترد تعليمات بنقل المتهمين من محبسهم ونقلهم إلي سجن خارج بورسعيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023