شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور يطلق مبادرة لتنشيط السياحة تحت عنوان “اعرف مصر”

حزب النور يطلق مبادرة لتنشيط السياحة تحت عنوان “اعرف مصر”
أعلن حزب النور اليوم الثلاثاء عن مبادرة لتنشيط السياحة الداخلية تحت عنوان أعرف مصر و دعا نادر بكار المتحدث الرسمي باسم...

أعلن حزب النور اليوم الثلاثاء عن مبادرة لتنشيط السياحة الداخلية تحت عنوان أعرف مصر و دعا نادر بكار المتحدث الرسمي باسم الحزب جميع القوى السياسية و الأحزاب و الوزارات المعنية بالمشاركة في تنفيذ المبادرة .

وقال نادر بكار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب إنه عندما نتحدث عن الاقتصاد الوطني يجب أن تتوارى الخلافات السياسية إلى زاوية المشهد و لا يملك حزب النور أن يحتكر المبادرة و عندما تكون هناك أزمة سياسية لابد أن يجتمع أطراف المجتمع و يفكروا في حملات قومية وورش عمل لنهضة الاقتصاد .

وأوضح بكار أن فكرة مبادرة اعرف مصر جاءت بعد زيارات للمحافظات والمدن السياحية والتعرف على مشكلات التي تقابل العاملين في مجال السياحة من الكبير للصغير بعد تضرر قطاع السياحة من الحالة الاقتصادية والأمنية  ثم أطلعنا الخبراء في حزب النور و خبراء متخصصين في السياحة على هذه المشكلات وتم التنسيق بين  وزارة السياحة و المجلس القومي للآثار.

و أشار بكار أن المبادرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وتعريف المواطن المصري بآثار مصر و المدن السياحية والمناظر الطبيعية  و تأخذ المبادرة الشكل القومي وتتلوها مرحلة السياحة التقليدية .

و دعا بكار جميع القوى السياسية و منظمات المجتمع المدني و الغرف السياحية والوزارات المختلفة للمشاركة فى تنفيذ المبادرة بعيدا عن الخطابات السياسية والبعد عن لغة الإقصاء  .

و في ذات السياق قال عمرو فاروق قيادي بحزب النور إن تنفيذ الحملة يتطلب التعاون مع وزارة الطيران لتخفيض أسعار الطيران الباهظة  و تقديم وزارة النقل لخدمات متميزة لوسائل النقل الأخرى لتشجيع المواطنين على السفر و يتطلب أيضا الاهتمام بالعنصر البشري و تقسيم أجازة نصف العام بالتناوب بين المحافظات والقطاعات التعليم المختلفة  لجعل الأجازة طويلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023