شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بزعم إصلاح المقر.. تأجيل جلسات الحوار الوطني إلى الأسبوع القادم

أعلن مجلس أمناء الحوار الوطني، إرجاء عقد الجلسات التي كان مقررًا لها اليوم و بعد غد الخميس، حتى الأسبوع المقبل، وذلك لـحين الانتهاء من الإصلاحات التي تتم في المقر.

وقال المجلس في بيان، تقرر إرجاء كل جلسات الحوار المقررة الأسبوع الحالي لتتم خلال الأسبوع المقبل بنفس جلساتها والمتحدثين فيها وحاضريها.

وأوضح مجلس أمناء الحوار الوطني أنه بذلك يكون انعقاد جلسات المحور السياسي يوم الأحد 11 يونيو، وكذلك جلسات المحور الاقتصادي يوم الثلاثاء 13 يونيو، وجلسات المحور المجتمعي يوم الخميس 15 يونيو، وكما هي بكل حاضريها والمتحدثين فيها.

ونوهوا أن القرار جاء “بعدما تم إخطار مجلس أمناء الحوار الوطني، من الجهات الفنية المسؤولة عن إصلاح الأضرار التي أصابت مقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مؤتمرات مدينة نصر، الذي هو عبارة عن هياكل خشبية وبلاستيكية مؤقتة، نتيجة للظروف المناخية خلال الفترة السابقة، بأن الانتهاء الكامل من هذه الإصلاحات لن يتم قبل نهاية الأسبوع الحالي وذلك لعودة المقر لكفاءته الطبيعية بما في ذلك إمدادات الكهرباء والتكييف، بما يسمح بعقد جلسات الحوار”.

وكان من المفترض أن يناقش المحور الاقتصادي اليوم أولويات الاستثمارات العامة وملكية وإدارة أصول الدولة وتمويل الاستثمار العام، وعلى التوازي منهما تناقش لجنة الزراعة والأمن الغذائي دور الدولة فى توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي ومسائل تسعير المنتجات مع مسألة دعم الزراعة والائتمان والديون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023