شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب الثورة بالغربية : “الإنقاذ” لا تمثلنا وتستغل الأوضاع لصالحها

شباب الثورة بالغربية : “الإنقاذ” لا تمثلنا وتستغل الأوضاع لصالحها
    طالب محمد عباس- المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد- كافة الأطراف بالتزام السلمية، ونبذ العنف...

 

  طالب محمد عباس- المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد- كافة الأطراف بالتزام السلمية، ونبذ العنف والتحلي بروح الوطن الواحد حفاظا على ماحقته الثورة من إنجازات مؤكدا دعم اتحاد شباب الثورة بالغربية لكل المطالب المشروعة لأبناء المحافظة طالما اتسمت التظاهرات بالسلمية دون العنف.

كما أكد عباس أن الخروج من الأزمة الحالية يتطلب حوارا جاد يقوم على جدول أعمال واضح يتحدد فيه جميع المطالب، وتحقيقها في مدة زمنية يتوعد الرئيس بتنفيذها، مشيرا إلي أن الحوار الذي دعي إليه الرئيس يعد حوارا شكليا وليس جادا منتقدا دور جبهة الإنقاذ الوطني في عدم تلبية الدعوى للحوار وإن كان شكليا لوضع النقاط على الحروف وعرض المطالب للخروج من الأزمة.

وحمل عباس المستشار محمد عبد القادر-محافظ الغربية- المسئولية كاملة باعتباره المسئول الأول عن المحافظة وسلامة أرواح أبنائها باختلاف عقائدهم وتوجهاتهم الفكرية.

وأضاف ماجد رجب – عضو المكتب السياسي بالغربية- أن جبهة الإنقاذ الوطني لا تمثل اتحاد شباب الثورة، ولا تتحدث باسمه فهي لا تظهر إلا بعد تجمع الحشود الغاضبة وتتحدث باسمها والشعب والشارع في جهة وهى في جهة أخرى، مشيرًا إلي  أن جبهة الإنقاذ تستغل الوضع الجارى ودماء الشهداء والجرحى لتحقيق مكاسب سياسية وهو ما يرفضه شباب الثورة.

و أعلن اتحاد شباب الثورة بالغربية عن التشكيل الجديد لأعضاء المكتب التنفيذي بالغربية، والذي جاء فيه اختيار محمد عباس الغزيرى -عضو للمكتب التنفيذي للإتحاد- متحدثا ومسئولا إعلاميا، وماجد رجب- عضو المكتب السياسي بالغربية-أمينا للجنة السياسية.

وقرر المكتب السياسي اختيار كلا من أحمد فليفل -أمينا للجنة الاجتماعية، وبسام خليفة أمين للجنة تلقى شكاوى المواطنين ، ومصطفى الصاوي متخصصا لإقامة المعارض الفنية، ومنى سليمان شمس أمينة لجنة المرأة بالغربية، ومصطفى غريب منسقا للجان وتامر فاروق مسئولا للجنة الالكترونية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023