شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتهام “مسحول الاتحادية ” بتضليل الرأي العام

اتهام “مسحول الاتحادية ” بتضليل الرأي العام
تقدم أحمد يحي أحمد -المنسق العام لائتلاف خريجي الحقوق والشريعة والقانون- ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله  ضد...

تقدم أحمد يحي أحمد -المنسق العام لائتلاف خريجي الحقوق والشريعة والقانون- ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله  ضد حمادة صابر -مبيض محارة- المعروف إعلاميًا بمسحول الاتحادية لاتهامة بتضليل الرأي العام .

وذكر في بلاغه  الذي حمل رقم  390 لسنة 2013 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقه  صرح إنه لم يتعرض للضرب من قبل أي شخص من وزارة الداخلية، لأنهم هم من أنقذوه من أيدي متظاهرين، بعد أن قاموا بالاعتداء عليه أو سحلوه، مشيرًا إلى أن مجموعة من المتظاهرين، تجمعوا حوله وتوهموا أنه ضابط شرطة، وقاموا بالاعتداء عليه وتدخل 7 عساكر، وأبعدوا المتظاهرين عنه.

وأضاف أثناء حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة، أن كان بجوار أحد المحلات يحتسى شراباً فرأى المتظاهرين يقفون في وجه، و قاموا بسرقته بعد نزع ملابسه بالكامل، مؤكدًا أن المتظاهرين هم من أطلقوا عليه الخرطوش، و أصابوه في جسده، مشيرًا إلى أن الداخلية لم تقم بالاعتداء عليه

و أشار صابر أن اللقطات التي شاهدها الجميع في التليفزيون، بعد أن اعتدى عليه أحد أفراد الشرطة لكي يدخله إلى المدرعة ليحميه من المتظاهرين.

و قال صابر " أنا عارف مصلحة نفسي ما تودونيش في داهية، والإعلام يحاول تنفيذ سياسة أمريكية .. وكنتم مستنين حاجة تعيطوا عليها وتعملوا عليها حدث كبير".

وأوضح البلاغ أن جريمة السحل التي شوهدت عبر قنوات فضائية بتعرية قوات الشرطة لملابس المشكو في حقه وسحله يعتبر جريمة مادية تستحق التحقيق والمساءلة كما أن هناك جريمة أخري معنوية تتمثل في استغلال الداخلية والنظام الحاكم لفقر المشكو في حقه وضعفه وخوفه من عواقب اتهامه للداخلية.

 وفى نهاية بلاغة طالب مقدم البلاغ  التحقيق مع المشكو في حقه بتهمتي تضليل الرأي العام وقذف المتظاهرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الأخرى .

عمرو أديب يأخد اعتراف من حمادة صابر الرجل المسحول



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023