شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطبيب الذي شرح جثة الجندي لـ”رصد” : النتائج المبدئية تتماشى مع تحقيقات النيابة

الطبيب الذي شرح جثة الجندي لـ”رصد” : النتائج المبدئية تتماشى مع تحقيقات النيابة
  أكد د. علاء العساسى- الطبيب الذي تولى تشريح جثة محمد الجندي- أن نتائج تحقيقان النيابة التي أثبتت أن محمد الجندي...

 

أكد د. علاء العساسى- الطبيب الذي تولى تشريح جثة محمد الجندي- أن نتائج تحقيقان النيابة التي أثبتت أن محمد الجندي لقي مصرعه في حادث سيارة تتماشى مع نتائج تقرير الطب الشرعي المبدئي الذي أثبت أنه أصيب بإصابات ردية وردية احتكاكية نتج عنها نزيف بالرأس ونزيف داخل تجويف الصدر.

وأكد العساسى في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" أن لا توجد أي علامات على جسده تدل على تعرضه للتعذيب مشيرًا إلى أن التقرير النهائي سيصدر خلال ثلاثة أيام للنيابة.

وكشف العساسى عن زيارة حمدين صباحي- رئيس حزب التيار الشعبي-  وممدوح حمزة-عضو جبهة الإنقاذ الوطني للمشرحة  ومقابلة الأخير لمساعد كبير الأطباء الشرعيين وسط تهديدات من المتظاهرين للأطباء حال خروج نتيجة التقرير على عكس رغباتهم وهى أن يكون تعرضه للتعذيب هو سبب الوفاة .

جدير بالذكر أن  تحقيقات النيابة كشفت اليوم أن محمد الجندي -عضو التيار الشعبي- لقي مصرعه في حادث سيارة ليؤكد انفراد شبكة رصد بهذا الخبر أمس (الاثنين).

يذكر أن وفاة أحمد الجندى قد أحدثت جدل كبير وسط أدعاءات بتعرضه للتعذيب على يد رجال الشرطة فى منطقة "الجبل الأحمر" ثم القاء جثته فى الميدان وهو ما نفاه وزير الداخلية فى تصريحات صحفية اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023