شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يبحث مع رؤساء وزراء القمة الإسلامية ملفات التعاون المشتركة

قنديل يبحث مع رؤساء وزراء القمة الإسلامية ملفات التعاون المشتركة
التقى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالسيد الدكتور عبد الله النسور رئيس الوزراء الأردني ، حيث تم بحث العلاقات الثنائية...

التقى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالسيد الدكتور عبد الله النسور رئيس الوزراء الأردني ، حيث تم بحث العلاقات الثنائية ومتابعة نتائج زيارة السيد رئيس الوزراء المصري إلى عمان التي قام بها خلال الفترة الماضية.
وصرح السفير الدكتور علاء الحديدي المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء أن قنديل التقى بالسيد عبد الإله بن كيران رئيس الوزراء المغربي، حيث تم الاتفاق على تفعيل اللجنة العليا المشتركة بين البلدين و التي كان أخر انعقاد لها فى عام 2006 ، وذلك بهدف تنشيط العلاقات في كافة المجالات حيث سيتم إرسال وفد مصري إلى المغرب لبحث كافة الملفات المعلقة بين البلدين و الإعداد لعقد اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
ومن ناحية أخرى التقى أيضا الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالسيد نورى المالكي رئيس الوزراء العراقي ، حيث ناقش الجانبان كيفية تنشيط العلاقات التجارية و الاقتصادية بين البلدين، وتم الاتفاق على قيام الدكتور هشام قنديل بزيارة الى العراق وعقد اللجنة العليا المشتركة برئاسة رئيسا وزراء البلدين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023