شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهدوء يسود محيط الاتحادية بعد توقف الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن

الهدوء يسود محيط الاتحادية بعد توقف الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن
ساد الهدوء التام صباح اليوم الثلاثاء محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة غداة توقف الاشتباكات التى دارت حتى الساعات الأولى من...

ساد الهدوء التام صباح اليوم الثلاثاء محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة غداة توقف الاشتباكات التى دارت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وقد غاب المتظاهرين تماما عن محيط قصر الاتحادية، وكذلك فقد تمركزت قوات الأمن بالمحيط الخلفي للقصر من ناحية منطقة الكوربة.

كما عادت الحركة المرورية إلى صورتها الطبيعية بشارع الميرغنى الذي شهد اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن الليلة الماضية، وكذلك كافة الشوارع والمحاور المرورية المحيطة بالقصر.

يذكر أن وزارة الداخلية قد أصدرت مساء أمس الاثنين تقرير حول التظاهرات في محيط قصر الاتحادية جاء فيه "أن المسيرات والتظاهرات بدأت سلمية منذ حوالي الساعة 5 مساءً، إلا أنه في تمام الساعة 7.45 مساءً، وفى مشهد متكرر بدأت محاولات من قلة غاضبة بإزالة الأسلاك الشائكة أمام أبواب القصر وقاموا بإلقاء الحجارة تجاه وداخل القصر .. ومع استمرار الاعتداءات تم الدفع بقوات الشرطة المتواجدة في محيط القصر والمكلفة بتأمينه بالتدخل لحمايته من محاولات التعدي وحرصاً على عدم تصعيد الموقف وإبعادهم عن محيط القصر باستخدام الغازات المسيلة للدموع .. وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للسيطرة على الموقف وتهدئة الأوضاع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023