شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بروتوكول تعاون بين محافظة كفر الشيخ والهيئة العامة للمساحة لحصر أملاك الدولة

بروتوكول تعاون بين محافظة كفر الشيخ والهيئة العامة للمساحة لحصر أملاك الدولة
وقع المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون بين محافظة كفر الشيخ والهيئة المصرية العامة...

وقع المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون بين محافظة كفر الشيخ والهيئة المصرية العامة للمساحة مع اللواء أ. ح محمد عبد اللطيف عبد الله رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمساحة .

ويتضمن الإتفاق قيام الهيئة العامة للمساحة بإجراء حصر شامل لجميع أملاك الدولة ( العامة / الخاصة ) داخل حدود محافظة كفر الشيخ الإدارية ومطابقته بدفاتر وسجلات الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة وإعداد الخرائط المساحية داخل وخارج الزمام على مستوى مراكز المحافظة وتوقيع قطع أملاك الدولة والرفع المساحي على الخرائط المساحية اللازمة , كما تلتزم الهيئة بتسليم المحافظة نسخة أصلية لبرنامج حصر أملاك الدولة وإجراء التدريب اللازم للعاملين مجانا بمقر المحافظة للتدريب على كيفية تشغيل البرنامج والاستفادة منه الاستفادة الكاملة .

 يأتي ذلك في إطار الحد من انتشار ظاهرة التعدي على أملاك الدولة في الآونة الأخيرة بأساليب وطرق غير شرعية وإهدار أموال طائلة على الدولة ,  فقد حرصت المحافظة على إجراء حصر شامل لجميع أملاك الدولة العامة والخاصة ورصدها وتوثيقها ومطابقتها مع بيانات إدارة أملاك الدولة بالمحافظة والسجل العيني بهدف تدقيق هذه البيانات ومعالجة الآثار الناجمة عن ذلك وتوقيعها على خرائط مساحيه .

شهد توقيع البروتوكول كلا من الدكتور إبراهيم السعيد منسق مشروع ميكنة أملاك المحافظات بالهيئة العامة للمساحة والمهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد والمستشار محمد زكريا المستشار الهندسي بالمحافظة والمهندس رضا الدسوقي مستشار المحافظة للتنمية ومدير أملاك الدولة بكفر الشيخ ومدير المساحة بكفر الشيخ ومديري الشئون القانونية والمالية بالمحافظة والسيد أيمن حجازي المستشار الإعلامي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023