شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

16 مشروع بحثي من جامعة المنصورة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

16 مشروع بحثي من جامعة المنصورة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا
تقدمت جامعة المنصورة ب 16 مشروع بحثي  للحصول على منح أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لدعم مشاريع التخرج والماجستير...

تقدمت جامعة المنصورة ب 16 مشروع بحثي  للحصول على منح أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لدعم مشاريع التخرج والماجستير والدكتوراه لعام 2013 م وذلك في إطار سعى جامعة المنصورة إلى الاهتمام بمنظومة البحث العلمي برئاسة الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة .

صرحت الدكتورة ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بأن الجامعة شكلت لجنة سباعية برئاستها لتقييم واختيار ودراسة ترتيب المشروعات المقدمة حيث تقدم مشروعان للتخرج من كلية الهندسة و4مشاريع للماجستير من كلية الطب و9 مشروعات للدكتوراة من كليات الطب والزراعة والعلوم وذلك طبقاً للمعاير الأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا .

من ناحية أخرى عقد مكتب المنح المحلية والدولية بالجامعة ورشة عمل عن آليات التفكير العلمي لحل المشاكل وطرق إدارة النقاش المثمر وذلك بالتعاون مع مكتب التبادل العلمي الألماني DAAD  ، حاضر فيها محمد طه ممثل الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالقاهرة , وشارك فيها مجموعة من الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة والجامعات المصرية الأخرى وتهدف إلى التوعية بخطوات التفكير العلمي لحل المشاكل وكذلك زيادة الكفاءة في إدارة النقاش حول المشاكل وحلها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023