شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على 20 من مثيري الشغب بالغربية وإصابة 14 من قوات الأمن

القبض على 20 من مثيري الشغب بالغربية وإصابة 14 من قوات الأمن
ذكر اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية أن قوات الأمن ألقت القبض على 20 من مثيري الشغب في أحداث مظاهرات الغربية وذلك...

ذكر اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية أن قوات الأمن ألقت القبض على 20 من مثيري الشغب في أحداث مظاهرات الغربية وذلك لمحاولتهم التعدي على مباني مديرية الأمن والمحافظة ومجلس مدينة المحلة ومحاولات اقتحام قسم  ثاني طنطا.

وأضاف أن عدد المصابين من قوات الأمن بطنطا والمحلة في الأحداث هو 14 مصابا منهم ضابط بالأمن المركزي و13 جنديا.

كما صرح اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية بأن قوات الأمن التزمت بضبط النفس لأقصى درجة فى مظاهرات الأمس، مؤكدا أننا لن نسمح بأي تجاوزات تمس أمن وأمان المواطنين ولن نسمح بمساس أي منشأة حكومية وخاصة.

وقال عثمان" دورنا حماية المواطنين الآمنين من أى عناصر خارجة عن القانون، وما يحدث من جانب قلة من المتظاهرين من أعمال شغب مجموعة لا تريد الاستقرار".

وطالب الجميع بمساندة رجال الشرطة للتصدي لأي "مؤامرات تحاول المساس باستقرار وأمن الوطن الذي لابد أن نحافظ عليه".

يذكر أنه قد تمت إصابة 7 في اشتباكات بين قوات الأمن ومتظاهرين بالسنطة.. وكر وفر بمحيط مديرية أمن الغربية يوم أمس .

وقال الدكتور محمود مختار – مدير مستشفى السنطة –  إن عدد المصابين الذين تم نقلهم لمستشفى السنطة جراء الأحداث التي شهدتها مدرسة الجيل المسلم وصل إلى سبعة، موضحًا أن جميع الإصابات باختناقات وجروح، نافيًا وجود أي حالات إصابة بطلق نارى خرطوش،

و سادت حالة من الكر والفر في محيط مديرية أمن الغربية، بين عشرات المتظاهرين وقوات الأمن بعد مناوشات بينهما، وقام المتظاهرون بقذف مبنى المحافظة ومديرية الأمن بالحجارة مما تسبب في حدوث تلفيات بواجهة المبنى كما تم تحطيم زجاج إحدى السيارات فيما طاردت قوات الأمن المتظاهرين الذين رددوا هتافات ضد الداخلية وقامت بإلقاء القنابل المسيلة لتفريقهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023