شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهدوء يسود قرية سنديون بقليوب بعد مقتل شخص واحتراق 3 منازل

الهدوء يسود قرية سنديون بقليوب بعد مقتل شخص واحتراق 3 منازل
أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية عودة الهدوءإلى قرية سنديون التابعة لمركز قليوب والحياة أصبحت طبيعية عقب أحداث...

أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية عودة الهدوءإلى قرية سنديون التابعة لمركز قليوب والحياة أصبحت طبيعية عقب أحداث العنفوالاشتباكات التي شهدتها القرية إثر نشوب مشاجرة بين اثنين من البائعين بسببخلافات مالية بينهما وأسفرت عن مقتل أحدهما واحتراق 3 منازل وسيارتي نقل تتبعانالمتهم.

وأشار مدير أمن القليوبية اليوم السبت إلى أنه تقرر تعيين عدد من الخدماتالأمنية والحراسات اللازمة بمداخل ومخارج القرية .. كما قامت قوات الشرطة بتطويقالقرية بفرق من قوات الأمن المركزي لمنع تجدد الاشتباكات.

وتجرى نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوبالقليوبية تحقيقاتها الموسعة في الواقعة حيث أمر هيثم أبو ضيف رئيس نيابة قليوببانتداب المعمل الجنائي لمعاينة المنازل والسيارات المحترقة فى الأحداث وحصرالتلفيات.. كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة سببالوفاة والاستماع إلى أقوال الشهود وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت مديرية الأمن قد تلقت إخطارا بمقتل صابر السيد حواش 30 سنة بائع متجولوتبين أن وراء ارتكاب الحادث المدعو السيد حسن السيد 37 سنة بائع خضار نشبت بينهوبين المجني عليه مشاجرة بسبب رفض الثاني إقراض المتهم مبلغ عشرة آلاف جنيهلمروره بضائقة مالية فقام على إثرها بإحضار سكين وقام بقتله بها .

عقب ذلك تجمع عدد من أهالي المجنى عليهم، وأقاربه وقاموا بإضرام النيران في 3منازل ملك المتهم وأقاربه مما أدى إلى اشتعال جميع محتوياتهم واحتراق سيارتينقل.. وانتقلت على الفور قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة علىالموقف وإخماد الحريق والقبض على المتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023