شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المقصود يدعو البرادعي للظهور علي شاشة التلفزيون المصري

عبد المقصود يدعو البرادعي للظهور علي شاشة التلفزيون المصري
  قال صلاح عبد المقصود وزير الإعلام أن مديونية اتحاد الإذاعة و التليفزيون وصلت خسائرها المتراكمة إلي 20 مليار...

 

قال صلاح عبد المقصود وزير الإعلام أن مديونية اتحاد الإذاعة و التليفزيون وصلت خسائرها المتراكمة إلي 20 مليار جنيه، موضحا أنه ليس له دخل فيها ولا يتحمل المسئولية عنها.

وأشار وزير الإعلام في برنامج أخر النهار إلي أنه منذ توليه وزارة الإعلام خلال الستة أشهر الماضية قام بتوفير 140 مليون جنيه نتيجة الضبط المالي، كما تم خفض عدد الأماكن التي يستأجرها التليفزيون بمدينة الإنتاج الإعلامي لترشيد حوالي 20 مليون جنيه.

وأكد صلاح عبد المقصود وزير الإعلام أن التليفزيون المصري استرد جزءاً كبيراً من مصداقيته بعد ثورة يناير، وأصبح محتوى البرامج أكثر حيادية وموضوعية، ويعرض الرأي والرأي الأخر، وكما يعرض الإعلام سلبيات الحكومة فينبغي عليه أيضاً أن يعرض الايجابيات بمهنية وموضوعية.

و أوضح أن وزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتليفزيون يعملان لصالح الشعب المصري وهما جزءاً من منظومة الحكومة التي تعمل ليل نهار من أجل تلبية طموحات الشعب وتحقيق أهداف الثورة المصرية.

وقال الوزير"لا أحد ممنوع من الظهور على شاشة التليفزيون أو الإذاعة المصرية، وأن من ذاق مرارة المنع لا يمارسه، وأن كافة التيارات السياسية والأحزاب مرحب بها وأدعوهم للظهور على شاشة التليفزيون المصري، وقد استضفنا رموز جبهة الإنقاذ الوطني ومنهم حمدين صباحي في راديو مصر و بقية الإذاعات و محطات التليفزيون من خلال تقارير إخبارية لاجتماعات ومؤتمرات الجبهة ، و ظهر جورج إسحاق في الثلاث شهور الأخيرة 13 مرة على شاشة التليفزيون المصري وأدعو البرادعي للظهور على الشاشة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023