شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جبهة الإنقاذ تصر” لا انتخابات قبل تحقيق مطالب الأمة “

جبهة الإنقاذ تصر” لا انتخابات قبل تحقيق مطالب الأمة “
  أعلن حزب الدستور في بيان له اليوم (الثلاثاء) على إصرار وتأكيد جبهة الإنقاذ على عدم إجراء انتخابات قبل تحقيق...

 

أعلن حزب الدستور في بيان له اليوم (الثلاثاء) على إصرار وتأكيد جبهة الإنقاذ على عدم إجراء انتخابات قبل تحقيق مطالبها التي وصفتها بمطالب الأمة .

 

وأضاف البيان أن المطالب تتمثل في :اتخاذ إجراءات جادة للقصاص من قتلة الشهداء في جميع أنحاء الجمهورية، وندب قضاة تحقيق لجميع الجرائم ومع جميع المسئولين عنها، وتكوين حكومة محايدة تحمل شروط الثقة من جميع الأطراف في كفاءتها وحيادها وفي تحمل مسئوليتها لحل مشاكل الجماهير، واختيار نائب عام جديد يتفق مع قواعد استقلال القضاء ونصوص الدستور، وتكوين لجنة قانونية محايدة لمراجعة الدستور وطرح التعديلات على الاستفتاء الشعبي.

 

وأكد البيان على  لا انتخابات قبل تحقيق مطالب الأمة وترسيخ ضمانات انتخابات نزيهة ومراقبة شعبية ودولية، وأنه لا بد من اعتبار مبادرة حزب النور إسهام ايجابي في سياق المبادرات الساعية نحو إخراج البلاد من مأزقها السياسي الحالي، وتحميل رئيس الجمهورية وجماعته مسئولية التدهور الذي يلحق بالبلاد اقتصاديا واجتماعيا في ظل تدخل غير مسئول للجماعة في كافة مفاصل الدولة.

 

وقى الختام أكدت الجبهة اعتزازها بشباب الثورة المتمسك بالثوابت الوطنية معلنة إدانتها  كافة وسائل العنف الممنهج الذي ينال من الشباب الأعزل، ومؤكدة  حرصها على مصالح الجماهير والإصرار على سلمية الثورة بكل تعبيراتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023