شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهدوء يسود القليوبية وسط مظاهرات للقوى السياسية

الهدوء يسود القليوبية وسط مظاهرات للقوى السياسية
  تسود محافظة القليوبية حالة من الهدوء اليوم الجمعة فيما اكتفت القوى والأحزاب السياسية بالمحافظة بحشد أعضائها...

 

تسود محافظة القليوبية حالة من الهدوء اليوم الجمعة فيما اكتفت القوى والأحزاب السياسية بالمحافظة بحشد أعضائها للتوجه إلى ميدان التحرير للمشاركة في مظاهرات اليوم .

كما تحركت مجموعات تضم ممثلين عن أحزاب التجمع والدستور والكرامة والجبهة الديمقراطية وحركة 6 إبريل والمصريين الأحرار وائتلاف شباب الثورة والمصري الديمقراطي للمشاركة في المظاهرات مع أبناء باقي المحافظات الأخرى.

من جانبه أكد محمد عبد التواب منسق القوى السياسية بالقليوبية ، أن القوى والحركات الثورية قد احتشدت للمشاركة في المظاهرات والمليونية من خلال 4 تجمعات رئيسية من مناطق مختلقة بالمحافظة حيث تحركت وفود مدن بنها وكفر شكر عن طريق محطة القطار ببنها ووفود طوخ من ميدان الحرازية أمام النصب التذكاري لشهداء الثورة.

وفي قليوب تجمعت القوى بميدان سيدي عواض ، كما شهد ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة تجمع قوى الخانكة وشبرا الخيمة وأبو زعبل وشبين القناطر والخصوص للتحرك إلى محيط قصر القبة للمشاركة في المظاهرات.

يأتي ذلك فيما قامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بتكثيف تواجدها حول المنشآت الحكومية الرئيسية ومقرات حزب الحرية والعدالة والمقرات السياسية ، كما تم نشر قوات أمن مركزي حول مراكز وأقسام الشرطة والسجون العمومية وذلك تحسبا لأي حالات طارئة ومواجهة أي أحداث شغب أو محاولة للخروج عن القانون .

                                                                                       

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023