شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس حزب الوسط: مقارنة الرئيس بمبارك ظالمة

رئيس حزب الوسط: مقارنة الرئيس بمبارك ظالمة
  أكد أبو العلا ماضي -رئيس حزب الوسط-  أن فكرة إسقاط الرئيس محمد مرسي فكرة ساذجة وأن مقارنة مرسي بالرئيس المخلوع...

 

أكد أبو العلا ماضي -رئيس حزب الوسط-  أن فكرة إسقاط الرئيس محمد مرسي فكرة ساذجة وأن مقارنة مرسي بالرئيس المخلوع حسني مبارك ، والذي ارتكب كثيرا من الجرائم هي مقارنة ظالمة.

وقال "ماضي" في تصريحات لصحيفة "الأهرام" في عددها الصادر اليوم (السبت) : "تفكير بعض السياسيين في إسقاط الرئيس ومقارنته بمبارك هو فكر ساذج فالثورة صنعت حرية وانتخابات ديمقراطية نزيهة أسفرت عن وضع قانوني".

وأضاف أن الرئيس مرسي هو أول رئيس منتخب ونجاحه بنسبة52% هي دلالة على الديمقراطية ، وعدم إعطائه الفرصة كاملة مناقض لهذه الديمقراطية ، مضيفا أن مقارنته بمبارك الذي ظل في الحكم لثلاثة عقود وارتكب جرائم هي مقارنة ظالمة.

وأوضح أن الرئيس يرث نظاما أجزاء كبيرة من مؤسساته تعمل ضده وأن رجال النظام القديم في كل أجهزة الدولة مازالوا هناك والكثير منهم يراهن على عودة النظام ، مؤكدا أن الأوضاع تستقر والأسوأ فات.

وحول هتاف "يسقط حكم المرشد" الذي يتردد في المظاهرات التي تندلع ضد مرسي ، قال ماضي "لست مقتنعا بهذا الهتاف وهو اختراع من المعارضة لمهاجمة الإخوان ، مشيرا إلى أن الرئيس مرسي هو من يحكم،  ولكنه يسمع للإخوان وحزب الحرية والعدالة وهذا طبيعي أي شخص ينتمي لحزب أو جماعة يستمع إليها ولكنه أيضا لا يسمع لهم وحدهم وشهدت مواقف يخالف فيها رأي حزب الحرية والعدالة وهذا تصرف رئيس دولة لكل المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023