شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العريان” : علينا أن نوفر دماء أبنائنا لمعارك بناء مصر

“العريان” : علينا أن نوفر دماء أبنائنا لمعارك بناء مصر
أكد عصام العريان – نائب رئيس حزب الحرية والعدالة – أن المصريون قدموا مئات الشهداء ، في سبيل حريتهم ،وللخلاص من نظام...

أكد عصام العريان – نائب رئيس حزب الحرية والعدالة – أن المصريون قدموا مئات الشهداء ، في سبيل حريتهم ،وللخلاص من نظام اﻻستبداد والفساد، ويبعثهم الله على نياتهم.

 

وقال "العريان "عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك" تعقيبا على أحداث المنصورة أمس(الجمعة) :"يقدم المصريون حتى اليوم العشرات لإرساء البديل الديمقراطي، و الذي يحقق للشعب أهداف الثورة في الحرية،  والكرامة ، والعدالة الاجتماعية".

 

وأشار إلى أنه مهما كانت مواقف السياسيين ودوافعهم ،إﻻ أن الدم المسال في معارك يراها البعض عبثية يؤرق الضمير الحي، مضيفا نريد أن نوفر دماء الشباب وجهدهم وعرقهم لمعارك أخرى قادمة ﻻ شك فيها، معارك الاستقلال،  والتنمية وبناء مصر القوية ، التي تحمل راية العدل والمساواة والوحدة العربية،معارك ليس فيها مجرد إراقة الدماء بل إعمال الفكر والعقل ، واﻹبداع و الابتكار في كافة مجاﻻت الحياة.

 

ودعا "العريان" بالرحمة لكل الشهداء اﻷبرار،والعزاء لكل اﻷسر المكلومة، قائلا :" هذا دعاء يصعد إلى من بيده قلوب العباد أن يرشد كل السياسيين إلى الرشد والصواب،ويقين تام أن الله متم نوره ولو كره الكارهون والظالمون والمفسدون والمضللون، وستبقى مصر لكل مواطنيها ولو أخطئوا في حقها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023