شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

السيسي يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد
  شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي -القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي-...

 

شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي -القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي- الاحتفال بتكريم القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يناير 2013.

 

وقام السيسى خلال الاحتفال، الذي حضره الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة  بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، تقديرا لتفانيهم في أداء مهامهم الوطنية خلال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، ونذرهم أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه في أصعب اللحظات من تاريخ مصر.

 

وقال إن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل إلي جيل من التقاليد العسكرية الأصيلة التي تحرص عليها القوات المسلحة، التي قدمت علي مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة، تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاه الوطن، مشيدا بالقادة المكرمين ودورهم الوطني في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها ودورها الرائد في خدمة مصر وشعبها، وحرصهم الدائم علي الوصول بها الي أرقى مستويات الأداء والحفاظ على الاستعداد والكفاءة القتالية العالية للقوات المسلحة.

 

ووجه السيسى الشكر لأسر القادة المكرمين، لما تحملوه من مسئولية اجتماعية كبرى في إعداد جيل من أبناء مصر قادر علي العمل والعطاء.

 

وكانت مراسم الاحتفال قد بدأت بكلمة ألقاها أقدم المكرمين، أكد فيها أن القوات المسلحة ستظل دائما المدرسة العليا للوطنية وميدانا للتضحية والعطاء، وقدم الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها علي توفير كافة الإمكانات لبناء، وتأهيل القادة، والضباط علي كافة المستويات لحمل هذه الأمانة المقدسة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023