شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام ضد قنديل لاستيراده قنابل مسيلة للدموع

بلاغ للنائب العام ضد قنديل لاستيراده قنابل مسيلة للدموع
  قدم عمرو فاروق المدني المحامي بلاغ للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، ضد هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء...

 

قدم عمرو فاروق المدني المحامي بلاغ للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، ضد هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء يتهمه بإهدار المال العام، لموافقته على استيراد قنابل غاز مسيل للدموع بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي، وعجزه عن إدارة البلاد.

 

وطالب الناشط الحقوقي، في بلاغه الذي يحمل رقم734 النائب العام، بمحاكمة قنديل لإهدار  المال العام في شراء قنابل الغاز المسيل للدموع بقيمة 1.7 مليون جنية إسترليني، وإهدار دم المصريين بالانفلات الأمني المتواصل.

 

وأضاف فاروق بأنه لابد من إقالته ومحاكمته لفشله الذريع في إدارة البلاد للوصول بها إلى الأمان والاستقرار، وعجزه عن رفع المعاناة عن الشعب من جياع وانفلات أمني، ونقص المواد البترولية، والدفع بأهله وعشيرته "الإخوان" في المناصب بدلًا من المشاركة بين أفراد الشعب.

 

وأشار في نهاية بلاغه، بأنه سمح للشيخ الشهير بفتوى إهدار دم المصريين والثوار، وعدم محاسبته ومسألته وتوقيع العقوبة عليه، مما دفعه يضرب في عرض الحائط ويغتدي ويفتي كيفما يشاء، مستشهدًا باعتدائه برفع الحذاء على الأستاذ إسلام البحيري رئيس مركز الدراسات الإسلامية باليوم السابع على الهواء مباشرة في برنامج "أجرأ كلام" مع الإعلامي طوني خليفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023