شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطه تقبض على سته طلاب بالمنوفية بدون وجه حق

الشرطه تقبض على سته طلاب بالمنوفية بدون وجه حق
قامت الشرطه بالقبض عشوائيا على سته من طلاب كلية العلوم بجامعة المنوفية دون وجه حق، جراء أحداث اشتباكات...

قامت الشرطه بالقبض عشوائيا على سته من طلاب كلية العلوم بجامعة المنوفية دون وجه حق، جراء أحداث اشتباكات شبين الكوم الأربعاء الماضي، أثناء تضامنهم مع زميلهم العضو بالألتراس أهلي المقبوض عليه.

 

وأكد رئيس الجامعه الدكتور على شمس الدين في بيان له اليوم ان المقبوض عليهم على زمه التحقيقات فى احداث شبين الكوم أنهم يتصفون بالخلق الحميده والسمعه الطيبه وان تواجدهم كان فى اطار اعتقادهم انهم يودون واجبهم قبل زميلهم الطالب (محمد جمال عبد المنعم) بالفرقه الاولى كليه العلوم وبكونهم اعضاء اتحاد طلاب الكليه المنتخبين.

 

كما اكد ان التصرفات التى صدرت من بعض المواطنين الاخرون المتواجدون امام المحكمه لا علاقة لهم بها من قريب او من بعيد وانهم يوكدون التزامهم باحترام القانون مطالبا بإنقاذ مستقبل هولاء الطلاب.

 

وما يلي أسماء اللاب المقبوض عليهم: مصطفى جمال السيد عبد الواح امين مساعد اللجنه الرياضيه بكليه العلوم،ومحمد عبد الوكيل مصطفى،امين اللجنه الاجتماعيه بكليه العلوم، و احمد جمال سليمان، امين مساعد اللجنه الفنيه،و خالد نبيل محمد خالد، عضو اللجنه الفنيه و بسام حاتم الخياط , عضو اللجنه الثقافيه و محمود حمدى السيد, طالب بالفرقه الاولى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023