شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..العريان: الحرس الجمهوري والداخلية “بتوع مبارك”

بالفيديو..العريان: الحرس الجمهوري والداخلية “بتوع مبارك”
  أكد د.عصام العريان- نائب رئيس حزب الحرية والعدالة- ان الحرس الجمهوري المكلف بحماية الرئيس مرسي تابع...

 

أكد د.عصام العريان- نائب رئيس حزب الحرية والعدالة- ان الحرس الجمهوري المكلف بحماية الرئيس مرسي تابع لمبارك وأنه حتى الان لم يتعود على وجود الرئيس مرسي  ويجب ان نكون صرحاء في كشف المشكلة والخلل في المؤسسات الامنية مازالت "بتاعت مبارك" وفي موقعة الاتحادية تم فتح الطريق للبلطجية حتى وصلوا لسيارة الرئيس وأعتدوا عليها.

 

وأوضح أن أحداث الاتحادية تؤكد ان الشعب سيحمي الشرعية بارواحه ومهما كلف الثمن وأنه لن يتم إسقاط الشرعية بمجموعة مظاهرات ولكن من أتى بالصندوق سيذهب بأنتخابات وصندوق.

 

وأكد العريان أنه رغم انتقادة لآداء المؤسسات الامنيه إلا أنه مقتنع بوجود مؤامرة على الجيش والشرطة رغم أخطائهم والرئاسة وأن هدم المؤسسات الامنية والدستورية سيدخل مصر في حالة شبيهة بالعراق التي لم تنتهي منها منذ 10 أعوام وحتى الان ولذالك  يجب حماية مؤسسات الدولة الأمنية والدستورية بكل قوة.

 

وأضاف العريان في لقاء مع الجزيرة مباشر مصر أن الاعتداء على الصحفيين والنشطاء مرفوض ويجب أن تتم محاسبة من قام بالاعتداء ما قرأته وسمعته هو أن الأمن هو الذي اعتدى على الصحفيين أمام مقر الجماعة وليس شباب الإخوان .

 

وأوضح العريان أن مجلس الوزراء سيقر مشروع قانون جديد كبديل عن قانون الانتخابات البرلمانية الذي حكم بعدم دستوريته بعد أن تقول المحكمة الدستورية رأيها في القانون لا يلزمنا أحد بعرض التعديلات عليها مرة أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023