شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة شرطي في حادث انقلاب سيارة بالبحر الأحمر

وفاة شرطي في حادث انقلاب سيارة بالبحر الأحمر
توفى الشرطي على حامد على إبراهيم – من قوة مباحث قسم شرطة القصير .. متأثراً بإصابته في حادث انقلاب سيارة خلال مشاركته في...

توفى الشرطي على حامد على إبراهيم – من قوة مباحث قسم شرطة القصير .. متأثراً بإصابته في حادث انقلاب سيارة خلال مشاركته في إحدى المأموريات لضبط بعض المتهمين فى حادث سرقة بالإكراه .

 

كان الشرطي على حامد ضمن قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة القصير قد توجهوا بتاريخ 21 فبراير الماضي فى مأمورية إلى دائرة مركز شرطة قفط بمديرية أمن قنا ، وذلك لاستكمال التحري وضبط المتهمين فى واقعة القضية رقم 974/16 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة القصير ( سرقة سيارة بالإكراه ) ، وحال سيرهم بمنطقة الكيلو 35 طريق القصير / قفط بدائرة مركز شرطة قفط إنقلبت سيارة الشرطة بهم إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها .

 

وأسفر ذلك عن إصابة الشرطة المذكور (باشتباه مع بعد الارتجاج ، وكسر بالضلوع ) .. وكذا إصابة كلٍ من الرائد محمود حمدي نجيب  الضابط بإدارة البحث الجنائي ( باشتباه مع بعد الارتجاج واشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ والأنف والأذن اليسرى ) وإصابة النقيب أحمد حسن عبدالدايم – الضابط بمباحث قسم شرطة القصير ( بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم) وإصابة رقيب الشرطة حجاج مرعى على – من قوة مباحث قسم شرطة القصير ( بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم) .

 

وتم تحويل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج ، وتحويل كلاً من ( الشرطي على حامد،والرائد محمود حمدي ) لمستشفى المعادى للقوات المسلحة بطائرة إنقاذ حربية لخطورة حالتهما ، وخروج باقي المصابين بعد تلقى العلاج .. إلا أن الشرطي على حامد إبراهيم قد توفى متأثراً بإصابته .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023