شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: مستعدين للتعاون مع التحقيق بمجزرة رفح

حماس: مستعدين للتعاون مع التحقيق بمجزرة رفح
أعلن إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة خلال خطبة الجمعة استعداد حكومته التام للتعاون مع الاجهزة الامنية...

أعلن إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة خلال خطبة الجمعة استعداد حكومته التام للتعاون مع الاجهزة الامنية المصرية من اجل الوصول إلي مرتكبي حادث رفح الارهابي فى رمضان الماضي, مضيفا ان التحقيقات الأمنية واللجان التي شكلتها حكومته اثبتت انه لا علاقة لحماس ولا أي فصيل فلسطيني مقاوم بهذا الحادث الذى راح ضحيته 16 من جنود مصر .

 
وأكد هنية أن الجيش المصري الذى قدم عشرات الاف من الشهداء من أجل فلسطين هو جيش وطنى قومى يعمل لخير مصر وخير الامة كلها، ومن يهدر دم أى جندى أو أى مصري انما يخون الامانة ويخون القضية وهذه ليست من صفات الشعب الفلسطينى .
 
وتابع " صبرنا وتحملنا الاذى من النظام السابق فكيف لنا إلا ان نصبر حاليا فى ظل مصر الثورة مصر القائدة للامة"، مجددا التأكيد بعدم تدخل حركة حماس فى الشأن الداخلى المصري لا فى الوقت الحاضر او السابق وأنها تقف على مسافة واحدة من كافة القوى السياسية المصرية.
 
وأضاف "نرى فى كافة هذه القوى ذخرا للقضية الفلسطينية"، موجها التحية لمن رفض فى مصر من مفكريين واعلاميين الهجمة الاعلامية التى استهدفت حماس والتي وصفها بأنها حملة ليست رسمية يقودها البعض للزج بحماس فى الشان المصري الداخلي.
 
واعتبر هنية زيارة الرئيس الامريكى باراك اوباما إلي الاراضى المحتلة رسالة طمأنة إلي اسرائيل فى ظل التغيرات الهائلة التى تمر بها المنطقة من ثورات وتغيرات, وترسيخا لاحتلال الأرض الفلسطينية وشرعنة للاستيطان فى الضفة الغربية المحتلة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023