شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة سوهاج يعد أطباء الجراحة بالاستجابة لمطالبهم

رئيس جامعة سوهاج يعد أطباء الجراحة بالاستجابة لمطالبهم
  يواصل عدد من أطباء قسم الجراحة بمستشفي سوهاج الجامعي إضرابهم عن العمل لليوم الرابع يعلى...

 

يواصل عدد من أطباء قسم الجراحة بمستشفي سوهاج الجامعي إضرابهم عن العمل لليوم الرابع يعلى التوالي، احتجاجًا على تعيين 5 من المعيدين الجدد بالقسم دون موافقة رئيس القسم.

 

أكد نائب رئيس جامعة سوهاج، في تصريح خاص شبكة رصد الإخبارية، أن الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج المتواجد حاليًا خارج البلاد، مع إجراء عمليات تعيين المعيدين بمختلف الأقسام بكافة كليات الجامعة وفقا للشروط، والمعايير التي حددها القانون ،وانه لم ولن يسمح بغير ذلك مهما كان ولا أحد فوق القانون|، وأن أي إجراء اتخذ بخلاف ذلك يتم إلغاؤه، وإحالة المتسبب للتحقيق.

 

وأشار الدكتور على طه القرياتي ، مدير عام المستشفى الجامعي، في بيان له أمس(الجمعة)، إلي أنه تمت مخاطبة رئيس الجامعة الموجود خارج البلاد، الذى وعد بإلغاء قرار تعيين الخمسة معيدين، فور عودته.

 

ويشار إلى أن أطباء قسم الجراحة باستقبال مستشفى سوهاج الجامعي، قد دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل منذ الثلاثاء الماضي، واستمروا حتى عودة رئيس الجامعة من خارج البلاد، احتجاجا على تعيين 5 من المعيدين الجدد بالقسم رغم عدم موافقة رئيس القسم.

 

و تدخل  القرياتى من أجل تشغيل قسم الاستقبال بالمستشفى لإنهاء إضراب الأطباء إلا أنهم أصروا، لافتا إلى أن قانون المجلس الأعلى للجامعات حدد عملية تعيين المعيدين، وأن مجلس القسم هو صاحب الحق الأصيل في التوصية بذلك ونزع هذا الحق من مجلس القسم يعد افتئات على مجلس القسم لا يجوز.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023