شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوي العاملة تنعي العامل المتوفي وتتابع الحالات المصابة

القوي العاملة تنعي العامل المتوفي وتتابع الحالات المصابة
تلقى  خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة،تقريرًا من صلاح عطيان المستشار العمالي بالأردن حول الحادث المأساوي...

تلقى  خالد الأزهري – وزير القوى العاملة والهجرة،تقريرًا من صلاح عطيان المستشار العمالي بالأردن حول الحادث المأساوي الذي وقع مساء الجمعة لـ(11) عامل مصري بمنطقة لواء (الزار) بمحافظة الكرك (140 كم جنوب عمان) نتيجة الأحوال الجوية السيئة وإنعدام الرؤية، وقد أدى الحادث إلى إصطدام الأتوبيس الذي كان يحمل هؤلاء المصريين مع سيارة ملاكي انقلب على أثرها الأتوبيس في منحدر شديد.

و نتج عن الحادث  وفاة العامل صفوت حسين عبد الحكيم حسن- ديروط أسيوط وإصابة خطيرة للعامل كمال عبد العاطي سليمان حسن – كسر بالحوض والعمود الفقري، وتم نقله إلى مستشفى الأمير حمزة – عمان- فور وقوع الحادث وإصابة متوسطة للعامل محمد محمد حسين سيد، ونقل على أثرها إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وقد أصيب الأتي ذكرهم إصابات طفيفة وتلقوا العلاج وخرجوا من المستشفى وعادوا إلى أعمالهم (عز الدين قاسم عبد العليم – نادي عبد الظاهر محمود سالم – محمد محفوظ عبد الجواد – محمد عيد علوان – مصطفى شكري حسن – حسن عبد الكريم فوزي محمد).

وتم شحن جثمان العامل المتوفي إلى مصر وجاري متابعة الحالتين الآخيرتين اللتين مازالتا تحت العلاج.

وتوجه الازهري بالعزاء لأسرة العامل المتوفي، ودعاء إلى الله بالشفاء للمصابين وتم التأكيد علي متابعة الوضع وإبلاغ  القوي العاملة بأي متغيرات أو عقبات تواجهه في إنهاء الإجراءات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023