شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تزيل التعديات علي سوق المعهد الديني بالعصافرة

قوات الأمن تزيل التعديات علي سوق المعهد الديني بالعصافرة
      قامت قوات أمن الإسكندرية بأكبر حملة لإزالة سوق المعهد الديني بالعصافرة قبلي للمرة الثانية,...

 

 
 
قامت قوات أمن الإسكندرية بأكبر حملة لإزالة سوق المعهد الديني بالعصافرة قبلي للمرة الثانية, وبدأت الحملة مساء أمس الأربعاء بحضور مدير أمن الإسكندرية اللواء أمين عز الدين والقيادات الأمنية.
 
 
وقابل الباعة الجائلين حملة الازالة بالرفض وتطور الأمر بحدوث اشتباكات بين الطرفين وإلقاء قوات الأمن بالحجارة والزجاجات الفارغة أدى لإصابة اثنين من قوات حملة الإزالة بجروح قطعية، مما اضطر اللواء أمين عز الدين – مدير أمن الاسكندرية – بإصدار تعليماته بإخلاء السوق فوراً في الرابعة من فجر اليوم الخميس.
 
 وأخلت قوات الأمن شارع المعهد الديني في التاسعة من صباح اليوم، ويعد شارع المعهد الديني من أهم  وأكبر شوارع منطقة العصافرة.
 
 
و أشار الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية عبر صفحته علي الفيس بوك قائلاً : تمت حملة الإزالة في شارع المعهد الديني، و حدثت مقاومة شديدة و تمكنت قوات الحملة من القبض على سبعة بينما حدثت إصابتين بجروح قطعية لاثنين من قوات و موظفي حملة الإزالة ويوجد سوق بديل للباعة الجائلين قريب وتم التنبيه على الباعة مرات عديدة بضرورة احترام الطريق و لم يستجب منهم أحد.
 
وأكد البرنس أنه سيتم صرف مكافأة لمن شارك بجدية، كما تم تكليف السكرتير العام للمحافظة بتحويل رئيس حي المنتزه للتحقيق لتقاعسه عن واجبه في المشاركة بالحملة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023