شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة “عكاشة” لسبه محمد الأمين لـ 4 مايو

تأجيل محاكمة “عكاشة” لسبه محمد الأمين لـ 4 مايو
  أجلت محكمة جنح 6 أكتوبر  دعوى السب والقذف المقامة من  محمد الأمين، مالك قنوات "سي بي سي" ضد  توفيق...

 

أجلت محكمة جنح 6 أكتوبر  دعوى السب والقذف المقامة من  محمد الأمين، مالك قنوات "سي بي سي" ضد  توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، لجلسة 4 مايو المقبل، لطلبات الدفاع.

 

ودفع خالد سليمان ،محامى عكاشة ، ببطلان قرار إحالة "عكاشة " للمحاكمة بتهمة سب وقذف رجل الأعمال محمد الأمين مالك قنوات "سي بي سي" ، لصدور قرار الإحالة بموافقة المستشار طلعت عبد الله.

 

وطلب" سليمان "من هيئة المحكمة مخاطبة دائرة رجال القضاء لاستخراج صورة رسمية من الحكم، الذي أفقد النائب العام الحالي حقه القانوني في إصدار أية قرارات إحالة.

 

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال محمد الأمين مالك قنوات "سي بي سي" أقام دعوى اتهم فيها "عكاشة" بسبه وقذفه وقدم أسطوانة مدمجة يظهر فيها عكاشة، وهو يتحدث في إحدى حلقات البرنامج، الذي يقدمه على قناة الفراعين ، وذكر أن بعض رجال الأعمال قد استغل فترة ما قبل الثورة في تكوين ثروات هائلة عن طريق شراء قطع أراضى بثمن بخس، ثم بيعها بأسعار مبالغ فيها، وطلب خالد سليمان محامى "عكاشة" انتداب لجنة من خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحص الأسطوانة، لعدم ثقته بتفريغها أثناء وجود النائب العام، بما يشكك في صحة تفريغها، قبل أن تقرر هيئة المحكمة تأجيل نظر الدعوى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023