شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع حالات التسمم بالمدينة الجامعية بالأزهر إلى 100 حالة

ارتفاع حالات التسمم بالمدينة الجامعية بالأزهر إلى 100 حالة
وصل عدد المصابين بحالات التسمم التي تعرض لها طلاب المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة إلى أكثر من 100 طالب حتى الآن وتم...

وصل عدد المصابين بحالات التسمم التي تعرض لها طلاب المدينة الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة إلى أكثر من 100 طالب حتى الآن وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات الجامعية لعمل الإسعافات لهم وإنقاذ حياتهم.

 

وأكد أيمن رجب أحد الطلاب ساكني المدينة الجامعية أن السبب وراء حالات التسمم هو تناول الطلاب لـ"الطرشى"بوجبة العشاء، مؤكدا أن عدد الإصابات حتى الآن تجاوزت الـ100 حالة ، وأضاف أن هناك حالة من الغضب تسيطر على طلاب المدينة الذين قاموا بقطع الطريق بامتداد شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر من أمام المدينة مطالبين بإقالة مدير عام المدن الجامعية ومحاسبته مع كل مسئول أهمل في عمله حتى عرض الطلاب إلى الموت.

 

وتابع أيمن فى تصريح لـ شبكة "رصد" الإخبارية أن معظم الطلاب لا يعتمدون على وجبات المدينة نظرا لعدم النظافة والتأكد من تلوث الأطعمة،حتى أن معظمهم يعتمد على المعلبات فقط ولا يأخذ باقي الوجبة،وأضاف أن المدينة تعانى من إهمال شديد دون اهتمام من المسئولين وعلى رأسهم الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023