شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا..مؤتمر صحفي تحت عنوان ” في يوم اليتيم مصر آمنة سياحيا”

غدا..مؤتمر صحفي تحت عنوان ” في يوم اليتيم مصر آمنة سياحيا”
تعقد جمعية الأورمان غدا مؤتمرا صحفيا بالقلعة تحت عنوان " مصر آمنة سياحيا" تحت رعاية د. محمد إبراهيم وزير الآثار وذلك...

تعقد جمعية الأورمان غدا مؤتمرا صحفيا بالقلعة تحت عنوان " مصر آمنة سياحيا" تحت رعاية د. محمد إبراهيم وزير الآثار وذلك ضمن فعاليات يوم اليتيم العاشر .

وتتضمن الفعاليات انطلاق احتفالات العام العاشر ليوم اليتيم ، وهي دعوة للعالم يطلقها أيتام مصر ويدعمها حضور المؤتمر من الشخصيات العامة والفنية والثقافية الرفيعة بان "مصر أمنة سياحيا " .

والجدير بالذكر أن هذا العام تشمل أيضا احتفالية في الكنيسة المعلقة يوم الأحد الموافق 14 ابريل ، كما تقوم في الجمعية الأول من ابريل كعادتها كل عام بالاحتفال باليوم العالمي لليتيم ، بمدينة الملاهي دريم بارك لإسعاد أكثر من 15 ألف طفل يتيم وعلي مستوي الجمهورية سيتم الاحتفال بعدد 500 ألف طفل وزفاف جماعي لعدد  500  عروسة من الأيتام  .

وفى 18 ابريل ، ستقوم الجمعية بتكريم 100 طالب من حفظة القران الكريم من أبناء الأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام شيخ الأزهر و تسليمهم مبلغ 100 ألف جنيه بحضور فضيلة شيخ الأزهر و في الأسبوع الأخير من شهر ابريل ستقوم الجمعية بتكريم 100 طالب من المتفوقين من أبناء التربية و التعليم و تسليمهم مبلغ 100 ألف جنيه ، تحت رعاية و إشراف وزير التربية و التعليم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023