شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاخوان : مؤسسات الدولة مليئةبالفاسدين ولابد من التغيير

الاخوان : مؤسسات الدولة مليئةبالفاسدين ولابد من التغيير
أكد الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين، ان هناك الكثير من مؤسسات الدولة تكتظ...

أكد الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين، ان هناك الكثير من مؤسسات الدولة تكتظ بالفاسدين الذين يتعاملون بالرشوة والمحسوبية ولا بد من تغيير تلك العناصر كي تستطيع الدولة النهوض بشكل مستقر دون عراقيل.

وقال عارف في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية ان الرئيس مرسي يعاني من قلة الأنصار وبالرغم من كل ذلك، الذي يقرأ المشهد جيدا يلاحظ أن مؤشر الاستقرار بمصر يتحسن والأمن بدأ يستعيد تواجده مرة أخرى عكس ما كانت عليها الحالة مع بداية حكم مرسي.

وأضاف عارف، هناك الكثير من المنتفعين من النظام السابق يحاولون تضييع الفرصة على نظام الرئيس بافتعال المشاكل و جر البلاد لحرب أهلية وتعميم العنف و أحداث الاتحادية والمقطم خير دليل على ذلك.

وحول صدور أحكام قضائية مضادة لقرارات الرئيس الفترة الأخيرة والتي منها الغاء قرار عزل النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود، قال عارف" ليس لأحد الحق في التعليق على أحكام القضاء ولكن توضيح الامور

وأكد أن إقالة النائب العام السابق كان مطلب ثوري ولابد منه، أما تعيين النائب العام الجديد المستشار طلعت ابراهيم فجاء  دستوري مائة بالمائة، وكان من حق الرئيس ذلك حينها اصدار أي اعلانات دستورية، مطالبا من يريد محاسبة الرئيس محاسبة عادلة فعايه الانتظاهر حتى اكتمال باقي المؤسسات من مجلس نواب ومحليات وغيرها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023