شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة الدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بالتعاون مع الأورمان

محافظة الدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بالتعاون مع الأورمان
أقامت محافظة الدقهلية ( الإدارة العامة للتنمية البشرية ) بالتعاون والتنسيق مع جمعية دار الأورمان بالدقهلية الحفل السنوي...

أقامت محافظة الدقهلية ( الإدارة العامة للتنمية البشرية ) بالتعاون والتنسيق مع جمعية دار الأورمان بالدقهلية الحفل السنوي بهذه المناسبة برعاية وحضور ومشاركة اللواء أ.ح مهندس صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية وذلك بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة تحت شعار ( حبيبي الصغير )

 

وتضمن برنامج الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية احتفاء بالأيتام وإشعارهم ببهجة الحياة وبث السعادة في نفوسهم .

 

و قد قام محافظ الدقهلية خلال الحفل بتوزيع الجوائز و الهدايا العينية على الأطفال اليتامى الذين ترعاهم المؤسسات الأهلية بمحافظة الدقهلية ، مشيدا بجهود القائمين على هذا الحفل لما بذلوه من جهد فى سبيل الرعاية والعناية بالأيتام

 

وأكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تقديم المزيد من الرعاية والعناية بالأيتام لإشعارهم بروح الأسرة وأن المجتمع بأكمله يساندهم ويرعاهم .

 

وعلى هامش الحفل افتتح المحافظ معرض الملابس الجديدة للأطفال الأيتام الذي أقامته المحافظة بالتعاون مع جمعية دار الأورمان بالدقهلية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023