شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين الطلاب والأمن بجامعة المنصورة

اشتباكات بين الطلاب والأمن بجامعة المنصورة
حدثت اشتباكات ومشادات بين بعض طلاب جامعة المنصورة وأمن المبني الإداري، اليوم الثلاثاء، الذي يحاول فك الحصار عن بوابات...

حدثت اشتباكات ومشادات بين بعض طلاب جامعة المنصورة وأمن المبني الإداري، اليوم الثلاثاء، الذي يحاول فك الحصار عن بوابات مبني رئاسة الجامعة.

 

واتجهت مسيرة طلابية بجامعة المنصورة إلى مستشفى الطلبة واتهمت مستشفى الطلبة بتزوير تقرير وفاة الطالبة جهاد موسى مطالبينبإعادة التحقيق ومحاسبة المتورطين وهتافات تردد "في الجنة يا جهاد".

 

كما تواجد شقيق جهاد موسى وسط جموع الطلبة وأفراد حركة أحرار، وطالب بإقالة رئيس الجامعة ومحاسبته وكل من أخفى دماء شقيقته، وعرض أمام الجموع اقتراحات رئيس الجامعة حتى يتنازلوا عن مطالبهم؛ وهي إيقاف الدكتورة وطرد رئيس الحرس وتعويضات مادية ولكنهم رفضوا وأصروا على إقالته وإصلاح الإهمالومحاسبة الفاسدين حتى لا تتكرر مأساة جهاد.

 

وكان طلاب جامعة المنصورة قد حاصروامبنى إدارة الجامعة ورددواهتافات "حقها يرجع يا اما تولع" وأغلق الطلاب مبنى الإدارة على من بداخله, مطالبين رئيس الجامعة بالاستقالة بسبب عدم تنفيذه لوعوده الأسبوعالماضي بعمل تحقيق بالمتسبب في إزالةأثارالحادث الذي أدي لوفاة الطالبةجهاد موسى والتباطئ في إسعافهاما أدي لوفاتها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023