شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة أحرار :الإخوان انسحبوا قبل الاعتداء علينا بدقائق

حركة أحرار :الإخوان انسحبوا قبل الاعتداء علينا بدقائق
قالت حركة أحرار  أن شباب الإخوان أمروا الطالبات المنتميات للجماعة بالانسحاب قبل عشر دقائق من...

قالت حركة أحرار  أن شباب الإخوان أمروا الطالبات المنتميات للجماعة بالانسحاب قبل عشر دقائق من الاعتداءات التي حدثت اليوم بجامعة المنصورة.

 

وأكدت الحركة في بيان لها مساء اليوم (الثلاثاء) عبر فيسبوك، إن شباب الإخوان انسحبوا من عند بوابات الإدارة قبل حدوث الإشتباكات بخمس دقائق ، وأضافوا "وإننا إذ نقر هذه الحقيقة التي نقسم عليها قسما فإننا لن نبني عليها أي شيء حتى تستكمل المعلومات عندنا وبإذن الله لن تمر في كل الأحوال".

 

وكانت اشتباكات قد اندلعت اليوم في جامعة المنصورة، بعد حشد عدد من الحركات والقوى السياسية منها "جسد واحد"، و"أحرار"، و"6 إبريل"، "واتحاد طلاب جامعة المنصورة " للتظاهر ضد مقتل طالبة جامعية الأسابيع الماضية.

 

يذكر أن  العشرات من حركة "أحرار" وقدموا من عدة محافظات وأغلقوا بوابات مبنى إدارة الجامعة الموجود به مكتب رئيس الجامعة ونوابه، واحتجزوا الموظفين، ومنعوا خروجهم، وطالبوا بإقالة رئيس الجامعة الذي وصفوه بـ«الفلول والفاسد»، كما طالبوا بإقالة مدير مستشفى الطلبة، وإنهاء التحقيقات مع الطبيبة المتهمة بدهس الطالبة جهاد عماد موسى، الطالبة بالفرقة الأولى بكلية رياض الأطفال.

 

وتمكنت قوات الأمن بالدقهلية، من إخراج أعضاء «حركة أحرار» المحتجزين داخل مبنى إدارة الجامعة لدى أمن الجامعة، وهم 7 أشخاص، وسط غضب من طلاب جامعة المنصورة، الذين احتشدوا بالخارج.

 

وتحفظت قوات الأمن على المتهمين داخل مدرعة تابعة لقوات الأمن المركزي، لتسليمهم لقسم شرطة أول المنصورة، لإجراء تحقيق معهم، بشأن اتهامهم بإطلاق الخرطوش على طلاب الجامعة خلال الاشتباكات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023