شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة أمام “القضاء العالي” للتنديد بالاعتداء على ” أحرار “

وقفة أمام “القضاء العالي” للتنديد بالاعتداء على ” أحرار “
تصوير إبراهيم عبد الغفار تظاهر ظهر اليوم المئات من حركة أحرار وطلاب الشريعة وطلاب...

تصوير إبراهيم عبد الغفار

تظاهر ظهر اليوم المئات من حركة أحرار وطلاب الشريعة وطلاب كلية هندسة القاهرة أمام دار القضاء العالي للتنديد بحبس طلاب من الحركة على خلفية أحداث جامعة المنصورة وإحالتهم للقضاء .

وقال احمد عبد العظيم عضو حركة أحرار إن الوقفة تأتى للمطالبة بإقالة رئيس الجامعة والتنديد بالاعتداء على طلبة حركة أحرار بجامعة المنصورة ، ورفض النيابة سماع شهود النفي في القضية والإكتفاء بشهادة رئيس جامعة المنصورة فقط  .

وقال مصطفى مبروك مهندس مدني انه حضر اليوم للتنديد بأحداث جامعة المنصورة والتي وصفها بـ "المذبحة" لان  الذي حدث هو جريمة مجتمعة الأركان وتم حبس أعضاء الحركة ظلما وعدوانا، مؤكدا أنهم لن يسمحوا بتكرار الظلم على مستوى الجمهورية .

وحمل مبروك ما يحدث الآن للدكتور مرسى لأنه لم يتعلم من التاريخ وان سياسة مرسى "اعمل نفسك ميت" لن تنفعه ، مضيفا أن ضباط الداخلية قاموا بالاعتداء على المحامين المدافعين عن طلبة أحرار .

وروى احمد محمد عبد الحميد احد مصابين أحداث المنصورة ما حدث قائلا :"عندما وصلنا للجامعة للمطالبة بحق جهاد لاحظنا اختفاء الأمن وتوقعنا أن هناك شئ سوف يحدث ولكننا واصلنا المسيرة وعندما وصلنا لمبنى رئاسة الجامعة فوجئنا بمجموعة من البلطجية والذين قاموا بالاعتداء علينا ".

 

شاهد الفيديو :



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023