شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمر: لكل من يراهن على الفتنة الطائفية “يلعب غيرها”

الزمر: لكل من يراهن على الفتنة الطائفية “يلعب غيرها”
قال طارق الزمر القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية- أن أحداث الكاتدرائية نتيجة للأداء السئ لبعض...

قال طارق الزمر القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية- أن أحداث الكاتدرائية نتيجة للأداء السئ لبعض القوى السياسية "واخشي أن تكون مفتعلة، وأقول لكل من يراهن على الفتنة الطائفية ألعب غيرها".

 

وأضاف في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية  أن الفرصة الحالية  للمشروع الإسلامي هي فرصة للأمة لكي تنجز مشروعها الرئيسي وأن الثورات العربية وضعت أمل جديد لهذا الجيل ليحقق طموحاته في تطبيق الشريعة الإسلامية والعدالة الاجتماعية وتحقيق التقدم والتطور.

 

ولفت أن التجربة المصرية لا زلت تتطور وأن أمام التيار الاسلامى تحدى كبير في استيعاب كافي القوى والتيارات السياسية في إطار مشروع يمثل الشعب المصري كله .

 

وحول الدور الذي يلعبه حزب البناء والتنمية على الساحة حاليًا أوضح أنه على المستوى السياسي هناك تواصل مع كافة القوى السياسية للدفاع عن الثورة واستكمال أهدافها،وهناك تواصل مع الأحزاب الإسلامية وبعض ائتلافات الثورة لتشكيل ائتلاف لخوض الانتخابات البرلمانية بنجاح أما على المستوى الجماهير هناك توعية وتبصرة للجماهير بأعداء الثورة لمواجهتها.

 

وأكد  أن مسألة الحديث عن تحالفات انتخابية سابقة لأوانها بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية مشددًا أن الأولوية في ذلك لمواجهة الثورة المضادة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023