شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفي قطري : مصر تستحق نصف ثرواتنا دعما لها

صحفي قطري : مصر تستحق نصف ثرواتنا دعما لها
قال الصحفي القطري طارق المري في رسالته لشعب مصر:"أقسم بالله لو شاطرناكم ثرواتنا تظل قليلة في...

قال الصحفي القطري طارق المري في رسالته لشعب مصر:"أقسم بالله لو شاطرناكم ثرواتنا تظل قليلة في حق أم الدنيا مصر وشعبها العظيم لأننا لم ولن نكون في غنى عنكم يوما ما أنتم أهلنا، وباسم الشعب القطري أقول لشعب مصر العظيم لا تقلقوا فنحن أكبر من الانجراف وراء إعلام رخيص صبياني نعلم يقيناً حبكم لنا ولكم أن تعلموا حبنا لكم".

 

وأوضح المري على حسابه الرسمي ان دعم مصر ماليا ليس مرتبط بالإخوان وأنما تم دعمها كثيرا في عهد المجلس العسكري مما يثبت ان الدعم ليس للجماعة وأنما للدولة المصرية

 

وقال:" سأل المصريون أنفسهم لماذا لم نتذمر في قطر من الأموال التي تذهب لمصر السبب أننا جميعاً نريد لمصر أن تقود الأمة حتى وأن قدمنا دمائنا, وسيظل الشعب المصري متربع في قلب كل قطري مهما قيل عنا لسبب بسيط أننا عشنا معهم هنا في قطر و تعلمنا "ألف باء" الحياة منهم فكل التحية لكل مصري".

 

وأضاف ولكم أن تعلموا أننا نتعرض لأشرس حرب نفسية فقط لأننا نحبكم في عهد الرئيس مرسي وكأنه يجب علينا أن نكرهكم اليوم و نحبكم فيما بعد مرسي. 

وقال في نهاية تدويناته:"سنقدم لكم الدعاء و التضرع لله بأن يجعلكم خير بلدنا الارض أكرمكم الله جميعا بلا إستثناء وأسأل الله أن يمن عليكم بالأمن و الأمان ثم الرخاء والسخاء ثم القيادة و الريادة للأمتين العربية و الإسلامية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023