شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطهير القضاء بالوادي يشارك الاخوان ويمتنع النور ومصر القوية

تطهير القضاء بالوادي يشارك الاخوان ويمتنع النور ومصر القوية
نظم حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالوادى الجديد بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية أمام المجمع الإسلامى الكبير...

نظم حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالوادى الجديد بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية أمام المجمع الإسلامى الكبير بميدان الشعلةبمدينةالخارجةمظاهرةطالبوا فيها تطهير القضاء والاعلام وتطهير كل مؤسسات الدولة من الفاسدين واتخاذ الإجراءات الثورية المناسبة لذلك, ومحاكمة ومحاسبة كل من تسبب في قتل الثوار ورموز النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية والعمل علىاسترداد الأموال المنهوبة.

 

وقال عبد الرحمن عبد الجواد أمين حزب الحرية والعدالة بالوادى الجديد "إن ما يحدث الآن هو نموذج جديد لضياع الثورة وأهدافها " واتهم عبد الجواد القضاء الحالى بالتواطؤمع رموز النظام السابق فيما أسماهمهرجان البراءة للجميع"، وطالب بتطهير الاعلام ممن شوهوا صورته وبثوا آرائهم وابتعدوا عن الحقيقة وأصبحتقنواتهم منبرا للكذب والافتراء على الآخرين . وأضاف قائلاأن الدولة الوحيدة فى العالم التى يحكم فيه القضاء بحل مجلس شعب منتخب هي مصر وأن مصر الدولةالوحيد التى بها الجيل الرابع للقضاةقاضى بن قاضى بن قاضى بن قاضى ما وصفها عبدالجواد بالجيل الرابع للقضاة

 

و قال الشيخ مؤمن مرعي- أمين حزب النور بالوادي الجديد- إن أمانة الحزب بالمحافظة قررت عدم المشاركة بالتبعية لقرار الأمانة العامة بالقاهرة, مشيراً إلى أن المشاركة في جمعة تطهير القضاء حق مشروع، ولكنه يستوجب أن يتحقق من خلال السبل القانونية والمجالس النيابية المنتخبة.

 

في حين أن المنسق الاعلامى لحزب مصر القوية المهندسه إيمان حسين أعربت عن دهشتها من الدعوة للتظاهر اليوم للمطالبة بتطهير القضاة فقط دون المطالبة بتطهير الداخلية.

 

هذا وقد ردد المشاركين الهتافات المعادية للمستشار للزند رئيس نادى القضاة وبعض الاعلامين فيما غابت باقى القوى السياسية فى المحافظة عن المشاركة فى الوقفة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023