شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“قنديل” يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

“قنديل” يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناء
وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء التهنئـة إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى عودة سيناء الحبيبة إلى السيادة...

وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء التهنئـة إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى عودة سيناء الحبيبة إلى السيادة المصرية.. وقال قنديل إن ذكرى تحرير تلك البقعة الغالية من أرض مصر تدعونا إلى الفخر والاعتزاز بجيش مصر العظيم الذي خاض ملحمة العبور التاريخي في عام 1973 ، وهى الملحمة البطولية التي حررت التراب الوطني المصري من الاحتلال، وسطّر خلالها جنود مصر البواسل أروع الانتصارات العسكرية فى تاريخ مصر الحديث.

 

وأضاف رئيس الوزراء أن ملحمة العبور العظيم وما تلاها من مفاوضات سياسية أعادت كامل أراضى سيناء منذ واحد وثلاثين عاماً، والآن وبعد مرور نحو ثلاثة عقود فإن سيناء بحاجة إلى ملحمة أخرى لكن هذه المرة فى مجال التنمية الشاملة والعمران، وهو ما توليه الحكومة اهتماماً وأولوية من خلال خطتها للمشروعات القومية الكبرى. واختتم قنديل بدعوة كافة أبناء مصر إلى التمسك بروح العزيمة والإصرار والعمل التي استعاد شعب مصر من خلالها سيادته على سيناء.. والمضي قدماً نحو بناء مجد مصر ورفعة شأنها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023