شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤسس التيار السلفي بلبنان يحذر حزب الله من معاونة “الاسد”

مؤسس التيار السلفي بلبنان يحذر حزب الله من معاونة “الاسد”
  قال الشيخ داعي الإسلام الشهال مؤسس التيار السلفي بلبنان اليوم الخميس   إنه في حال عدم انسحاب حزب الله وعناصره...

 

قال الشيخ داعي الإسلام الشهال مؤسس التيار السلفي بلبنان اليوم الخميس   إنه في حال عدم انسحاب حزب الله وعناصره من سوريا وخاصة دمشق ويوقف اعتداءه هناك سوف يتلقى رد اقوي من أحداث "7 ايار" مع إعلان النفير العام.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده حزب الأصالة في القاهرة  لنصرة القضية السورية  بمشاركة حزب لفضيلة  والإصلاح والشعب والجبهة السلفية

                                                  

وأحداث "7 أيار" 2008 هي أحداث جرت في العاصمة اللبنانية بيروت وبعض مناطق جبل لبنان بين المعارضة المتمثلة في حزب الله و الحكومة و كانت بسبب مصادرة شبكة الاتصالات التابعة لسلاح الإشارة الخاص بحزب الله و تعتبر هذه الأحداث الأكثر خطورة و عنفا منذ انتهاء الحرب الأهلية في لبنان .

 

وأكد  الشهال انه اتصل بالرئيس نجيب ميقاتي ووزير داخلية لبنان مروان شربل و  وطلب منهم تحمل المسؤولية وإيصال رئاسة لحزب الله انه متى استجاب حزب الله  لهم وكف عن تدخله واعتداءاته في سوريا فأنهم سوف يكونوا على استعداد للتهدئة هما أيضا. 

 

وطالب الشهال عقلاء الشيعة بالتبرؤ من"الأفعال السافرة لحزب الله  حيث إن قيادة حزب" الشيطان " تعمل على جر الطائفة الشيعيه  الى ساحة القتال ، محذر إن النار إذا اشتعلت سوف تأكل الأخضر واليابس" ، على حد تعبيره.

 


وأضاف الشهال محذرا " انه في حالة عدم استجابة حزب الله لهم فلنجعنهم يتحسسون رؤوسهم فلا يجدونها وإذا أراد أهلهم البحث عن هذه الرؤوس فلن يجدون أنفسهم والبادئ اظلم"، على حد قوله.


وأشار الشهال انه سوف يطلب لقاء الرئيس محمد مرسى من اجل التشاور فيما يفيد المسلمين ويجمع كلمتهم .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023