شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: هذه مصر الحقيقية التي تتيح فرص عمل جديدة

قنديل: هذه مصر الحقيقية التي تتيح فرص عمل جديدة
قام رئيس الوزراء هشام قنديل بافتتاح هيئة المستثمرين بمحافظة السويس، اليوم السبت، كما قام بتوقيع بروتوكول مع شركة تيدا...

قام رئيس الوزراء هشام قنديل بافتتاح هيئة المستثمرين بمحافظة السويس، اليوم السبت، كما قام بتوقيع بروتوكول مع شركة تيدا الصينية لتنمية وتطوير ٦ كيلو متر مربع من إجمالي ٢٠ كيلو متر بنظام حق الانتفاع مع الصين لمده ٤٥ عام لإنشاء أول شركة مصرية صينية لتشغيل الأيدي العاملة في الصناعات الصغيرة باستثمارات تصل إلي ٢ مليار دولار.

 

يأتي هذا بعد  زيارة قام بها الرئيس محمد مرسي للصين في سبتمبر من العام الماضي .

 

ومن المقرر أن يخلق هذا المشروع مجتمعاً عمرانياً صناعياً جديداً بالسويس، وقد أنشئت الهيئة بهدف توفير فرص العمل ونقل التكنولوجيا وزيادة حجم الاستثمار هذا وقد تم تخصيص مساحة ٢٠ كيلو متر بالمنطقة الجنوبية وبالشمالية ٩٠ كيلو متر تحت إشراف حكومي بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وزيادة الصادرات وتوفير فرص العمالة المباشرة والغير مباشرة.

 

هذا و أكد هشام قنديل في كلمته اليوم أن مصر الحقيقية هي التي نراها اليوم حيث يتم افتتاح مشروعات تتيح فرص عمل جديدة تعمل علي حل المشكلة الاقتصادية.

 

كما أكد علي أن الحكومة قامت بافتتاح العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك تحقيقاً لمبدأ العدالة الاجتماعية.

 

وفي نهاية المؤتمر تم توقيع عدة برتوكولات بين الجانبين المصري والصيني لتطوير المرحلة الأولي من المنطقة الصناعية بالسويس بمساحة ٦ كيلو متر مربع .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023