شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور ..حديقة الياسمين بالخارجة تتحول الى “خرابة”

بالصور ..حديقة الياسمين بالخارجة تتحول الى “خرابة”
  عندما تمشي في هذا الشارع قد يثير اهتمامك هذا المكان الواسع الذي خاصمته الأسوار و أصبحت مقاعده الخشبية يبدوا...

 

عندما تمشي في هذا الشارع قد يثير اهتمامك هذا المكان الواسع الذي خاصمته الأسوار و أصبحت مقاعده الخشبية يبدوا عليها علامات الهرم والعجز،و أغصان الأشجار المتناثرة في أرجاءه التي بخل عليها الماء بقطراته  ، عفوا انه ليس مكان خرب كما توقعت بل إنها حديقة الياسمين والتي لم يقسم الله لها نصيبا من اسمها .

 

 فحديقة الياسمين بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد بلا أسوار  لان أسوارها سرقت بمعرفة الخارجين على القانون و بائعي الخردة وهذا فضلا عن كونها ملاذا آمنا للمدمنين و المسجلين خطر.

 

ورصدت عدسة شبكة رصد الإخبارية  صورة لمحول الكهرباء داخل الحديقة والذي احترق نتيجة ماس كهربائي ، ولم يتم إصلاحه نتيجة الإهمال من المسئولين .

 

كما رصدنا  أبواب دورات المياه التي تم خلعها مما يثير حولها الشبهات لدى السكان.

 

و يقول محمد سيف احد سكان المنطقة إن الحديقة تجلب عليهم البلطجية والمدمنين من مختلف الأماكن ، و أصبح هناك حالة من الخوف لدى السكان من المترددين على هذا المكان المرعب والذي أصبح مفتوحا من غالبية الجوانب نتيجة سرقة أجزاء من السور الحديدي مما يسهل الدخول آلية من أي جانب وإساءة استخدامه .

 

وناشد سيف سكان الحي  و اللواء طارق مهدي بسرعة التدخل ومحاسبة جميع المسؤلين الذين تسببوا في ضياع و إهدار المال العام , وطالبوا بتحويل الحديقة إلي مؤسسة رعاية أو جمعية أهلية لخدمة المجتمع .

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023