شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأقصر ..إضراب قيادات التعليم الفني تكشف علاقة المحافظ بالفلول

الأقصر ..إضراب قيادات التعليم الفني تكشف علاقة المحافظ بالفلول
  دخل إضراب قيادات التعليم الفني بالا قصر اليوم الثلاثاء عن الطعام يومه الثاني على التوالى و هدد المضربون باشعال...

 

دخل إضراب قيادات التعليم الفني بالا قصر اليوم الثلاثاء عن الطعام يومه الثاني على التوالى و هدد المضربون باشعال النار فى انفسهم داخل المستشفى بسبب تهديدات بعض الأجهزة الأمنية لهم ووعيد قيادات الحزب الوطني المنحل من رموز المحليات و البرلمانيين السابقين  بوضع سم للمضربين في الدواء للتخلص منهم.

 

وقام محافظ الأقصرعزت سعد  بعقد اجتماع مساء أمس السبت مع المشكو في حقهم من المدانين بواقعه الفساد المالى الاخيره و بحث معهم سبل حل المشكلة ولم يتوصلوا إلى أي حلول حيث رفض المحافظ الاستماع لمطالب المضربين.

 

وقالت القيادات المضربة عن العمل لشبكة رصد  إنهم طرقوا باب المحافظ  أكثر من ثلاثون مره و فى كل مره كان احد عمداء الشرطة والذي يعمل بالمحافظة هو من يقوم بصرفهم دون اهتمام محاباه لرموز الحزب المنحل من قيادات المحليات ، حسبما ذكر المضربون .

 

وترجع الواقعة إلى قيام خمسه من قيادات التعليم الفني بالأقصر بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى الأقصر العام في صباح أمس الاثنين اعتراضا  على نقلهم تعسفيا من مناصبهم القيادية إلى مناصب اقل في أماكن بعيده عن أماكن سكنهم تنكيلا بهم بسبب فضحهم لبعض قيادات التعليم الفني بإدارة الأقصر التعليمية و البياضيه التعليمية.

 

و تقدم المضربون  بشكوى للنيابة الإدارية التي أقرت بواقعه الفساد و حولتها إلى قضيه تحت رقم 14 لسنه 2013 وبعدها قام محافظ الأقصر بوقف جميع قرارات النقل التعسفية ضد مثيري القضية و خاصة بعد إنصاف النيابة الإدارية لهم .

 

لكن إدارة الشئون القانونية بالتعليم الفني بالأقصر رفضت قرار المحافظ و ضربت به عرض الحائط وأصرت على نقلهم من أماكنهم مع وقف  صرف بعض حوافزهم  دون تحقيق.

 

 

وأمرت نيابة الأقصر الكلية أمس الاثنين  باستدعاء مدير التعليم الفنى بالاقصر و مدير الشئون القانونيه باداره التربيه و التعليم و مدير إداره البياضيه التعليمية وكيل مديريه التربية و التعليم بالأقصر لأخذ أقوالهم.  

 

و على صعيد التضامن مع المضربين بدأ توافد عائلات المضربين الى مستشفى الاقصر العام حيث أعلنوا أنهم سيشاطرون ذويهم الإضراب عن الطعام ابتداء من اليوم الثلاثاء ، وما تزال وفود المتضامنين مع المضربين تتوافد على المستشفى مع استمرار تلقيهم تهديدات من  قيادات المحافظة و رموز الحزب الوطني السابقين .

 

 

و قام الاتحاد الإقليمي و الاتحاد العام للنقابات المستقله للعمال بتحرير بيانان  شجب فيهما التعسف و التنكيل بالشرفاء نتيجه كشفهم فساد الدوله العميقه كما شجبت نقابه المعلمين المستقله بالاقصر و قيادات التيار الشعبى تباطؤ محافظ الاقصر و تنصله من العمل على ازاله اسباب الازمه و معاقبه الفاسدين .

جانب من اضراب قيادات التعليم الفني  داخل المستشفى 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023